×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فاطمة نموذجا لمخرجات نادي الحي بتعليم النماص

فاطمة نموذجا لمخرجات نادي الحي بتعليم النماص
النماص - نورة الشهري : حين وضعت وزارة التعليم أندية الأحياء وقامت على توفير الكوادر والميزانيات الكبيرة لها لم يكن ذلك عبثا أوترفا وإنما ضرورة لمن لم تتح لهم الفرصة مع أقرانهم في تحقيق أحلامهم وممارسة مهارات ومعارف جديدة وصقل مواهبهم وملئ فراغهم بالعلم النافع والترفيه المقنن والممنهج والمفيد وأيضا ممن يريد الاستزادة من المنتظمين في الفترة الصباحية،كما أولت إدارة تعليم النماص جل إهتمامها بمخرجات التعليم وسخرت كل إمكاناتها البشر...ية والمادية لذلك ومنها نوادي الأحياء بقطاعاتها المختلفة ، ويقوم قسم النشاط الطلابي بنين وبنات بالمتابعة المستمرة والحضور الهادف .
تتعدد المجالات في نادي الحي بتنومة بقيادة أ.شفياء وعدد من مشرفات البرامج ومنسقة النادي الإعلامية أ.نورة والتي تتواصل مع الإعلام التربوي لإبراز جهود النادي لوحظ ضمن برنامج ربيع الموهبة والرسم إحدى المرتادات للنادي وهي أم لستة أطفال وتكمل دراستها مع ابنتها في الصف الأول الثانوي بمجمع آل دحمان بعد إنقطاع دام 13 عاما وأيضا تعاني من الفشل الكلوي منذ أربع سنوات ،حيث يجرى لها الغسيل الدموي فتتغيب عن النادي وتحضر في اليوم التالي ، ومن هواياتها الرسم والخياطة والأعمال اليدوية والطبخ وهي فاطمة صالح الشهري التي لم توقفها تحديات الحياة ، وهنا أحببناإبراز موهبتها في الرسم حيث حاكت صورة من تنومة للمصور عبدالله بن جاري البكري ،وأيضا صورة لمدينة أبها عاصمة الثقافة لعام 2017 ، وذلك تحفيزا لها وللطالبات ومرتادات النادي وإعترافا بجهود النادي في صقل المواهب وإبرازها والتي تعد من أهم أهداف نادي الحي وأهداف البرنامج الوطني الوقائي فطن .
الجدير بالذكر أن ربيع الموهبة والرسم ضم عددا من الأسماء البارزة والمبدعة في الرسم وغيره ....نتمى لطالباتنا التقدم والتميز.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..