×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد توقّع شراكة استراتيجية مع طيران ناس

جامعة الملك خالد توقّع شراكة استراتيجية مع طيران ناس
تنومة : وقّعت جامعة الملك خالد مؤخرا شراكة استراتيجية استثمارية مع طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في إطار اهتمام الجامعة بتوطيد أواصر الصلة مع مؤسسات المجتمع المدني، لتقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها، ولأفراد ومؤسسات المجتمع المحيط، وحضر مراسم التوقيع في مقر مكتب طيران ناس بالرياض وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور أحمد الجبيلي، والرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة الأستاذ بندر المهنا.

وأكد الدكتور الجبيلي أن هذه الاتفاقية تعد باكورة لعدد من الشراكات الأخرى مع عدد من الجهات، بهدف دعم توجهات الجامعة نحو المجتمع وتحقيق دور فاعل في رؤية 2030، وقال "سيتم تقييم الشراكة وتطويرها في ضوء نتائج التطبيق الفعلية، بما يحقق النفع الأكبر للطرفين".

وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم الخدمات والتسهيلات لطلاب ومنسوبي الجامعة، وعدد من البرامج التدريبية وخدمات التوظيف، والتعاون في مجال ريادة الأعمال للطلاب، ويأتي اختيار الجامعة لهذه الشراكة لما تتمتع به الجامعة من موقع متميز في منطقة عسير بجنوب المملكة، إضافة إلى فروعها المنتشرة عبر هذه المنطقة.

كما سيحصل منسوبو الجامعة، بموجب هذه الاتفاقية، على خصومات على رحلاتهم الوطنية والدولية، كما سيرفع عنهم عناء الانتقال إلى مكاتب الطيران لإتمام حجوزاتهم، إضافة إلى مشاركة طيران ناس في فعاليات الجامعة التي تستهدف النشاط الطلابي ورعايته للمؤتمرات المتعلقة بالجامعة والعمل كناقل رسمي لها.



كما ستشمل الاتفاقية تعاونا لتدريب طلاب الجامعة في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال وغيرها، بما يوفر لهم بيئة عملية تساعدهم على تطبيق ما تعلموه خلال سنوات الدراسة لرفع مهاراتهم، وإتاحة فرص عمل تنافسية لهم.

يذكر أن طيران ناس سيفتتح مكتبا للشركة في مقر الجامعة، يقدّم من خلاله خدماته خلال أوقات العمل من الأحد إلى الخميس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..