×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوازات عسير تستقبل اليوم المستفيدين من حملة "وطن بلا مخالف"

جوازات عسير تستقبل اليوم المستفيدين من حملة "وطن بلا مخالف"
تنومة : استقبلت جوازات منطقة عسير اليوم الأربعاء ١ /٧ / ١٤٣٨ الوافدين المخالفين المستفيدين من الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ( وطن بلا مخالف) والتي امر بها خادم الحرمين الشريفين " حفظه الله "ودشنها سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز "حفظه الله" وذلك لمساعدة الوافدين المخالفين لانظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود لمغادرة البلاد وفق الآلية المعتمدة في الحملة والتي تضمن إعفائهم من الغرامات المترتبة على مخالفتهم للانظمة والأثر النظامي المترتب على بصمة "مرحل ".
وأوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن ابراهيم الخالدي أنه تم استقبال اليوم عددا من الحالات المستفيدة من الحملة وذلك بإدارة الوافدين بابها وإدارة جوازات محافظة بيشه ( الوافدين ) مبينا ان هناك مواعيد عن طريق أبشر لتسهيل مراجعتهم لتلك الإدارات وانجاز إجراءاتهم بكل يسر وسهوله . وقال العميد "الخالدي" أنَّ مهلة الـتسعين يومًا والتي بدأت اليوم مشروطة بمغادرة المخالف من تلقاء نفسه وعلى حسابه الخاص بحيث يغادر المملكة خروج نهائي وليست مغادرة خروج وعودة او تصحيح وُضع وإنما مغادرة نهائية مؤكدًا في الوقت نفسه أنه في حال مغادرة المخالف في الوقت المحدد ومن تلقاء نفسه يعفى من الآثار المترتبة على بصمة “مرحل” وبإمكانه العودة إلى المملكة للعمل بالطرق النظامية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..