×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس غرفة بيشة يعتمد هويتها الجديدة ويناقش تصميم مبناها الجديد

مجلس غرفة بيشة يعتمد هويتها الجديدة ويناقش تصميم مبناها الجديد
تنومة : عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في بيشة يوم الخميس الماضي اجتماعه الثالث برئاسة رئيس المجلس أ. علي الصعيري وبحضور نائبيه وأعضاء المجلس .
وقد ناقش الاجتماع العديد من المحاور والتي كان من أهمها ،
اعتماد الشعار الجديد للغرفة الذي يوضح هويتها وأدوارها والتوجيه باعتماده لمطبوعات وإصدارات الغرفة .
كما تم خلال الاجتماع التدشين التجريبي للموقع الالكتروني للغرفة على الإنترنت الذي يقدم الخدمات والنماذج الإلكترونية للمشتركين ويضم أقساماً لأخبار الغرفة واصداراتها وأخرى للتصديق والتفاويض وغير ذلك من الخدمات .
كما تم اعتماد تكليف الأمين العام للغرفة أ. محمد إبراهيم آل مشوط ، ومناقشة المخطط الهندسي للمبنى الجديد للغرفة وتوزيع مرافقه، ومناقشة استعداد الغرفة لتطبيق التعاون مع القنصلية المصرية في التبادل التجاري بين رجال الأعمال والشركات المصرية ، كما تم استعراض وتقييم مشاركة الغرفة في اسبوع المرور ، والاطلاع على ملخص الموازنة التقديرية .
وقد وافق المجلس خلال الجلسة على الهيكل التنظيمي للغرفة . واطلع على أعمال لجنة المنشآت وشباب الأعمال من قبل المهندس محمد بن سياف بن خشيل ، واطلع على عرض عن ما أنجزته لجنة الاستثمار وقدمه العضو أ.سعد آل مسعد ، كما قدم العضو أ.عبدالرحمن بن ماضي الشهراني موجزاً عن أعمال اللجنة العقارية والمقاولات وعرضاً عن أعمال اللجنة التنفيذية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..