×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي بفنون بيشة الأربعاء

ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي بفنون بيشة الأربعاء
تنومة : يعلن فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في بيشة عن إقامة ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي للمحترفين والهواة بالتعاون مع معهد الخليج للتدرب والتعليم فرع بيشة رجال يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة يقدمها مدرب التصوير الفوتوغرافي عبدالله سعيد المشوي رئيس فسم التصوير الضوئي بالجمعية وعضو اتحاد المصورين العرب بالجمعية الاردنية للتصوير الذي أوضح بأن الورشة ستقام بأذن الله في مقر معهد الخليج للتدريب والتعليم بجوار نادي النخيل شارع الملك خالد تقاطع شارع البلدية وتعتبر هذه الورشة الاولى لهذا العام بالتعاون المشترك مع شركة الخليج لخدمة ابناء المحافظة لصقل موهبهم والقيام على متطلباتهم واحتياجاتهم في مجال التصوير الضوئي والتسجيل على الرابط التالي ..

https://goo.gl/forms/unJNLj9KKlx1h0dv2


كما أشار مسؤول العلاقات العامة بالجمعية قباس الفهد بأن الجمعية تسعى لتقديم العديد من البرامج والانشطة الجديدة لهذا العام لتحقيق رسالة الثقافة والفنون لشغل أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع من دورات وبرامج ومشاركات بالمعارض والملتقيات الثقافية المحلية والخارجية وذلك لإفادة المجتمع بجميع شرائحه وتلبية رغبات جميع المواهب في المحافظة وسيتم قريبا بتوجيه مدير الفرع سياف آل خشيل اطلاق رابط تسجيل لكل راغب بالإطلاع على جديد الجمعية والاستفادة منها في جمع مجالاتها الخدمية لخدمة أبناء المحافظة ومراكزها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..