×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل الملتقى الأول لطلاب المنح

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل الملتقى الأول لطلاب المنح
تنومة : رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم حفل الملتقى الأول لطلاب المنح، والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب، احتفاء بطلاب المنح، والمعرض المصاحب للملتقى، وذلك بالمدرجات المركزية في مقر الجامعة بأبها.
ورحب السلمي في كلمته التي ألقاها بجميع طلاب المنح في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والسداد.
وبيّن أن الجامعة تتطلع إلى زيادة طلاب المنح في جميع المراحل المختلفة، وتتطلع كذلك إلى زيادة التخصصات التي يلتحق بها الطلاب والطالبات، كما أوضح أن الجامعة قد أقرت صندوقا لطلاب المنح الخاص، وهو في طور إعداد اللوائح الإدارية والمالية له، وسيفعل في القريب العاجل، وسوف يخصص هذا الصندوق لدعم طلاب المنح، وتلمس احتياجاتهم، وتسهيل حياتهم في الجامعة، متمنيا للطلاب أن يكونوا خير سفراء لبلدانهم.
وكانت فقرات الحفل قد بدأت بالقرآن الكريم ثم فيلم قصير، ذكر فيه عدد طلاب المنح البالغ 640 من 19 دولة، ودور عمادة شؤون الطلاب من خلال إدارة المنح وتوفير السكن المجاني لهم، تلت ذلك كلمة لطلاب المنح، قدمها عدد من الطلاب بلغات مختلفة.
عقب ذلك، ألقى الطالب عبدالسلام فيصل، من دولة اليمن، قصيدة نالت استحسان الجميع ثم عرض شعبي لطلاب المنح من دولة اليمن، ففقرة مسابقة وأمثال ومصطلحات، وتلا ذلك عرض شعبي لطلاب بلاد الشام، وفي الختام أخذ الجميع صورا تذكارية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..