×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #بيشة تحت تنظم معرض فوتوغرافي وتشكيلي

بلدية #بيشة تحت تنظم معرض فوتوغرافي وتشكيلي
تنومة : تستعد بلدية محافظة بيشة الى تنظيم أكبر ساحة للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي بالمحافظة بمشاركة عدد من المختصين من الفنانين التشكيليين والتصوير الفوتوغرافي .‏

‏‏وسيقام المعرض التشكيلي والتصوير الضوئي في حدائق الملك عبدالله وذلك على شرف سعادة محافظ بيشة وبحضور نخبة من المهتمين بالفن التشكيلي والتصوير الضوئي على مستوى المملكة كما سيتم تنفيذ المعرض من قبل فتيات سعوديات من بنات المحافظة مشاركات بمهرجان البلدية للأسر المنتجة والحرف اليدوية لديهن الخبرة في مجال الديكور والتصميم والفن التشكيلي بمشاركة عدد من الفنانين بالمحافظة .

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس محمد بن حمد ال بشر أن الهدف من إقامة هذه الفعاليات إتاحة الفرصة لأبناء وبنات المحافظة لإظهار مواهبهم في التصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي ويندرج ضمن المشاركات الاجتماعية التي تقيمها البلدية بالإضافة إلى الالتقاء وتبادل الخبرات" .
وأضاف آل بشر بقوله :" معرض الفن التشكيلي والتصوير الضوئي الذي تتشرف البلدية بتنظيمه يأتي في سياق منظومة كبيرة من البرامج والفعاليات والتي تحرص البلدية من خلال إقامتها لإتاحة الفرصة من التواصل مع عطاءهم وأتمنى ان يحقق هذا المعرض كل الأهداف المرجوة ليساهم في ايجاد نوافذ بصرية تساعد الهواة والموهوبات على الاستفادة والاطلاع واكتساب الخبرة" .
علما أن البلدية قامت مسبقاً بالإعلان عن مسابقة للتصوير الفوتوغرافي وقد شارك عدد كبير من هواة التصوير وسيتم تكريم الفائزين منهم في المسابقة بجوائز قيمة بالإضافة الى تكريم كل من شارك في المسابقة وإدراج أعمالهم ضمن المشاركة في المعرض الذي سيقام في منتصف شهر شعبان من العام الحالي علماً بأنه سيتم الشروع في عمليات التجهيز اعتباراً من الأسابيع القادمة كما سيتم تخصيص قسما خاصا بالعائلات ومرسما للطفل .ومرسم آخر حر علما أنه بلغ عدد طلبات المشاركة أكثر من ٣٣ مشارك في الفن التشكيلي و ٥٤ مشارك في التصوير الفوتوغرافي وسيتم تحكيمها من قبل متخصصين وذوي خبرات من خارج المحافظة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..