• ×

اعتماد مستشفى أبها للولادة والأطفال مركزا تدريبياً للزمالة في العناية المركزة للأطفال "plcu "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : حصل مستشفى أبها للولادة والأطفال على الإعتماد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمركز تدريبي للزمالة في العناية المركزة للأطفال (plcu)، وذلك بعد أن اجتاز المستشفى جميع الاشتراطات والمعايير التي حددتها الهيئة لبرامج الزمالة .
ويأتي هذا الاعتراف ليجسد جهود المستشفى في تعزيز برامج طب الزمالة في التخصصات الطبية ودعم البرامج العلمية بهدف رفع كفاءة الأطباء والإستفادة من مخرجات هذه البرامج لتطوير الكوادر الطبية.
الجدير بالذكر أن المستشفى يعتبر من أوائل المستشفيات التي تم اعتمادها في تخصص النساء والتوليد وتخصص الأطفال حديثي الولادة حيث بلغ عدد الملتحقين في برنامج النساء والتوليد لهذا العام (29) طبيب وطبيبة وعدد الأطباء الملتحقين ببرنامج الأطفال (34).
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أكد أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - والقاضي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك..

أمس

Rss قاريء