×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة بالنيابة يطمئن على صحة رجلي الأمن اللذين أصيبا في حادث إنقلاب

محافظ #تنومة بالنيابة يطمئن على صحة رجلي الأمن اللذين أصيبا في حادث إنقلاب
تنومة - محمد محيا قام محافظ تنومة بالنيابة الأستاذ سعد بن قاصله يرافقه مدير الشرطة بزيارة لرجلي الأمن المنومين في مستشفى تنومة العام للإطمئنان علي صحتهم وذلك بعد إصابتهم في حادث إنقلاب ناتج عن ملاحقتهم لمخالف قطع إحدى إشارات المرور ورفض التوقف للدورية.
كما قام المحافظ بالنيابة ومرافقيه بالمرور والسلام على عدد من المرضى المنومين في المستشفى .

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 16-06-1438 08:45 مساءً
    نشكر رجال الامن على جهودهم المبذولة والحمدلله على سلامتهم كما ان الشكر موصول للمحافظ ومساعد المحافظ لزيارته الكريمة للمستشفى . محافظة تنومة منطقة جميلة ويتراودها المصيفين كل سنه نتمنى ان نرى تغيرات تفيد الزائر والقاطن في تنومة بتكثيف الدوريات الامنية وعمل نقاط تفتيش حتى انا نامل ان تصل الدوريات الى داخل القرى ولا تنحصر على الشارع العام فقط .تنظيم الشوارع من قبل البلدية وازالة الحفر والمطبات وتنظيم المحلات التجارية والمطاعم والحدائق ومتابعتها متابعة جيدة وصارمه تركيب ساهر عند الاشارات وفي الطرق باتجاه ابها والنماص والملاحظة التي الفتت انتباهي وخاصة في الصيف الشباب الذين يجون من اماكن مجاورة للفرفرة في تنومة وتجاوز الانظمة وازعاج المصيفين بالاغاني والتفحيط وايضا سوء الاخلاق في حالة نصحهم هذي بحد ذاتها تعطي انطباع غير جيد للزوار من خارج المنطقة الجنوبية تنومة تحتاج لضرب بيد من حديد لهاولاء ايضا المجهولين المندسين في اوكار الجبال وداخل القرى وهذي مسؤولية الجهات المختصة والامنية بملاحقتهم والقضاء عليهم لخطورتهم على المنطقة وكل المناطق في حالة تزايد اعداد المجهولين فسوف يكون التعامل معهم اصعب مستقبلا .نسال الله ان يعز الاسلام والمسلمين وان يديم نعمة الامن والامان على بلادنا وان ينصر جنودنا باذن الله .
  • #2
    ناقد 16-06-1438 10:57 مساءً
    لابد من بقاء الدوريات في مربعاتها من أجل تفادي المطاردات لأن لو فيه تواجد الدوريات ف الشارع كان ماصار مثل هذه كان تبلغ الدوريه المتواجده امام المخالف وضبطه . نأمل من مدير الشرطه ضبط المحافظه بالدوريات من حدودها من النماص الى بلسمر
  • #3
    ناصر ال دهمان 17-06-1438 12:56 صباحاً
    الحمد لله على سلامة رجال الامن
    وملاحقة المستهترين بالانظهة والاشارات عمل يشكرون عليه
    بيض الله وجيههم وحفظهم عن كل سؤ والف سلامه والله

    ولعل الحصول على رقم السياره كافي لملاحقة مرتكبي المخالفات المروريه في اغلب الاحيان فصاحب السياره مسؤول عنها ويستطيع احضار المخالف وتطبيق النظام بحقهما ولكن لرجال الامن الاوفياء حس امني قد يكون معهم الحق في الملاحقه ما أمكن حفظهم الله العيون الساهره
    ونسأل الله الهداية للشباب
    والشكر موصول لسعادة محافظ تنومه بالنيابه ابو علي
    وسعادة رئيس مركز شرطة تنومة ابو احمد
    ولا غرابة منهما هذه الزياره الكريمه لرجال الامن الاوفياء حفظهما الله وشافاهما يارب
  • #4
    ابو عبدالله 17-06-1438 11:01 صباحاً
    الحمدلله على السلامه , والمفروض تتطبق الانظمة والتعليمات في مثل هذه المخلافات وبدون ان يعرض املاك الدوله الى تلفيات ونفسه الى خطر
  • #5
    الشهري 17-06-1438 11:11 صباحاً
    سبحان الله وكان هذا الشخص الوحد في تنومه الذي قطع الاشاره والمخالف وعلى ذلك وجب مطاردته قطع الاشاره في تنومه صبح عادي المفروض مدير الشرطة يتابع مايحصل في محافظة تنومه بنفسه حتى يشاهد ما يحدث من مخلفات من الاجانب وغيرهم .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..