×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنظيم حملة للتبرع بالدم بكلية مونداغون بمحافظة محايل

تنظيم حملة للتبرع بالدم بكلية مونداغون بمحافظة محايل
تنومة : أقامت كلية مونداغون بمحافظة محايل حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع قطاع محايل الصحي وذلك في مقر الكلية حيث استقبلت كافة منسوبي الكلية من طاقم تدريس وطلاب.

ويأتي تنظيم تلك الحملة في إطار الخدمات التي تقدّمها الكلية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية وحرصها على تفعيل حملات التبرع بالدم بشكل سنوي تنفيذاً لاستراتيجية عملها ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية وحرصها على تسهيل عملية التبرع بالدم للموظفين الراغبين، بالإضافة إلى تحفيز وتشجيع العمل التطوعي الذي يساهم في تكافل المجتمع وتعاونه لإنقاذ حياة الآخرين وتقدم مسئولي الكلية بجزيل الشكر والتقدير لإدارة القطاع الصحي بمحايل العام ممثلة في الأستاذ محمد بن زيد عسيري نظير تعاونه الدائم لما فيه خدمة الصالح العام.

وفي نهاية حملة التبرع كرم المرشد الأكاديمي بالكلية الأستاذ فتح الدين الفلقي الفريق الطبي من مختبر وبنك الدم بمستشفى محايل العام وكذلك تقديم درع تذكاري لإدارة المستشفى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..