×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أصغر سفير للعمل الخيري في العالم العربي سفيراً " لجمعية البر بأبها "

أصغر سفير للعمل الخيري في العالم العربي سفيراً " لجمعية البر بأبها "
تنومة : بعد اختيار الإعلامي " وليد الغابر " في زيارته الأسبوع الماضي لجمعية البر بأبها ليكون سفيرها الثالث ، اختارت الجمعية هذا الأسبوع الشبل الصاعد " قصي الغابر " سفيرها الرابع ويعد قصي أصغر سفير للعمل الخيري في العالم العربي ، حيث زارها هذا اليوم الإثنين 14 جمادى الثانية 1438هـ مقابلاً أمينها العام الشيخ محمد بن فحاس الذي رحب به مبديا سعادته بحبه للجمعية ودور الجمعية في مساعدة المحتاجين ، وعبر بن فحاس عن سروره بانضمام هذا الشبل للجمعية موضحاً بأهمية الدور الذي يلعبه الإعلاميين السعوديين في توعية المجتمع وإيصال الرسائل الهادفة لأفراده وكذلك دورها الكبير والمؤثر في نفوس الناس مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم هذه الجمعية بماله أو قلمه أو قوله أو فكره .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..