×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يفتتح مبنى فرع #ديوان_المراقبة_العامة بأبها

#أمير_عسير يفتتح مبنى فرع #ديوان_المراقبة_العامة بأبها
تنومة : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم مبنى ديوان المراقبة العامة بمدينة أبها , وكان في استقبال سموه معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري ومدير عام فرع ديوان المراقبة بعسير الاستاذ سعيد بن احمد آل معلوي
وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية معلناً بافتتاح الفرع , ثم تجول سموه على الأقسام واطلع على آلية العمل بها .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعهد لهذه المناسبة , والقى معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري كلمة أوضح فيها أن فرع ديوان المراقبة العامة بعسير تم افتتاحه عام 1401 هـ في عهد المغفور له بإذن الله الملك خالد بن عبدالعزيز , ليسهم في رفع مستوى الاداء المالي , رافعاً اسمى آيات الشكر والتقدير والإمتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهم الله - على مايولونه من أهتمام ومتابعة , كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على تشريفه حفل افتتاح مبنى الفرع الجديد بالمنطقة ومتابعة سموه الدائمة لأعمال الديوان والتي أثمرت في اتمام بناء هذا الصرح لينضم إلى منظومة الجهات الحكومية في المنطقة .
وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة عسير درعاً تذكارياً , كما التقطت الصور التذكارية مع منسوبي الفرع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..