×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب تعليم #بني_عمرو يعقد دورة القدرات بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية

مكتب تعليم #بني_عمرو يعقد دورة القدرات بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية
بني عمرو:محمد فاضل العمري في إطار الشراكة المجتمعية بين مؤسسات التعليم العام ومؤسسات المجتمع المدني يقيم مكتب التعليم ببني عمرو بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بمركز بني عمرو دورة تدريبية في القدرات العامة لطلاب المرحلة الثانوية وذلك لمدة يومين اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 09/06/1438هـ من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً حيث يقام اليوم التدريبي الأول بمقر ثانوية الأمير سلطان والثاني بثانوية زيد بن الخطاب .
هذا وقد افتتح مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني بمشاركة نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ / مانع محمد العمري الدورة في يومها الأول بحضور قائد المدرسة الأستاذ / محمد عبدالله العمري والمدرب الأستاذ / عبدالرحمن نغيش عبدالله العلياني الذي تم التعاقد معه لتنفيذ الدورة وهو من المدربين المحترفين في مجال تطوير الذات والتنمية البشرية وقد حث مدير المكتب خلال هذه الزيارة أبناءه الطلاب على استغلال هذه الدورة والحرص على الاستفادة القصوى منها واكتساب القدر الأكبر من المهارات والمعلومات لمساعدتهم في تحصيل الدرجات العليا في اختبار القدرات كما قدم شكره وتقديره لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية ونائبه ولجميع الأعضاء على تعاونهم ومساهمتهم المثمرة التي تصب في مصلحة أبناء المجتمع المحلي ومساعدتهم على تخطي العقبات التي قد تواجههم مستقبلاً كما شكر المدرب على تجاوبه وحضوره وثمن له حرصه على تنفيذ مثل هذه الدورات النوعية والهادفة ثم سلمه شهادة شكر تقديراً له على جهوده وفي الختام شكر قادة ومنسوبي المدارس المستضيفة والمستهدفة بالدورة على حسن التنظيم والتجهيز وتوعية الطلاب بأهمية الدورة سائلاً الله عز وجل أن تؤتي ثمارها وتحقق الهدف الأسمى من إقامتها .
الجدير بالذكر أن هذه الدورة يقيمها المكتب سنوياً عبر شراكاته المتعددة والفعالة مع الجهات ذات الطابع الخيري والاجتماعي مما انعكس ايجابياً على نتائج الطلاب واحتلال المدارس التابعة للمكتب مراكز الصدارة في اختبار القدرات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..