×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب تعليم بني عمرو يرعى مبادرة (أنا متفوق) بثانوية زيد بن الخطاب ويكرم فرسانها

مكتب تعليم بني عمرو يرعى مبادرة (أنا متفوق) بثانوية زيد بن الخطاب ويكرم فرسانها
النماص:محمد فاضل العمري برعاية مساعد مدير مكتب التعليم ببني عمرو للشؤون التعليمية الأستاذ / عبدالله حسن العمري وحضور رئيس الشؤون المدرسية وتعليم البنات بالمكتب الأستاذ سعيد ضيف الله العمري احتفلت ثانوية زيد بن الخطاب صباح اليوم الاثنين الموافق 07/06/1438هـ بطلابها المتفوقين في التحصيل الدراسي والقدرات العامة وبعد حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اصطحب قائد المدرسة الأستاذ / أحمد عبدالله القرني ضيوفه إلى مقر الحفل الذي توالت فقراته ابتداءً بالقرآن الكريم ثم تقدمة ترحيبية وتعريفية ألقى بعدها قائد المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور من منسوبي المكتب والأهالي كما هنأ أبناءه الطلاب على تميزهم وحرصهم على تجاوز الصعاب التي واجهتهم في طريقهم للنجاح والتفوق كما أشاد بدور المعلمين في الوقوف إلى جانب الطلاب وتشجيعهم وتذليل العقبات لهم كما أوضح القرني أن نسبة الحاصلين على تقدير ممتاز وصلت إلى 50% بواقع 46 طالباً من أصل 94 عبر خطة تحتوي على عدد من البرامج المساعدة التي أعدها ونفذها قسم الإرشاد الطلابي بالمدرسة أعقب ذلك كلمة راعي الحفل الذي قدم شكره وتقديره لمنسوبي المدرسة إدارة ومعلمين وطلاب على هذه الإنجازات والمبادرات الفعالة التي أثمرت على أرض الواقع تميزا وإبداعا يستحق الدعم والإشادة ويعتبر أنموذجا يحتذى به في المدارس الأخرى بعد ذلك ألقى أحد الطلاب قصيدة وطنية ترحيبية حازت على رضا واستحسان الحضور ثم قدم المرشد الطلابي الأستاذ / سعد حبيب القرني عرضاً مرئياً يوضح خطة الإرشاد والبرامج التي أعدها مدعمة بالإحصاءات والرسوم البيانية التي تبين الفرق في مستويات الطلاب قبل وبعد هذه البرامج التي من أهمها برنامج ( أنا متفوق ) وهو عبارة عن برنامج نمائي يساعد الطالب عن طريق وضع خطوات عملية لتحسين مستواه الدراسي حيث يقوم فيه الطالب بتحديد هدفه والنسبة التي يطمح في الوصول إليها ثم يسعى ويجتهد في تحقيق ذلك الهدف وتلك النسبة وكذلك برنامج ( إثارة الدافعية ) الذي يهدف إلى رفع مستوى الدافعية والتحفيز لدى الطلاب وتعزيز روح التنافس بينهم .
بعد ذلك جاءت لحظة التكريم حيث قام مساعد مدير مكتب التعليم أولاً بتسليم العشرة الأوائل على المدرسة دروع الشكر والتقدير ثم كرم ذوي الاحتياجات الخاصة وأخيراً سلم بقية الطلاب الحاصلين على تقدير ممتاز شهادات الشكر والتقدير .
وفي الختام شكر قائد المدرسة إدارة المكتب ومنسوبيه على مشاركتهم ودعمهم ثم قام بعرض الأهداف الموضوعة للمرحلة القادمة والفئات المستهدفة من الطلاب كما قدم شكره لزملائه المعلمين على ما يبذلونه من جهود تذكر فتشكر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..