×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مركز روح الإصرار يزور الأطفال المعوقين

مدير مركز روح الإصرار  يزور الأطفال المعوقين
تنومة : زار مدير مركز روح الإصرار لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة أحمد بن إبراهيم عسيري مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير اليوم الاثنين تباحث خلالها مع مدير مركز الجمعية بعسير عبدالله المحسني حول ملف اتفاقية التعاون مع المركز تمهيداً لوضع البنود المبدئية للاتفاقية ، هذا وقد اطلع العسيري على الخدمات العلاجية والتأهيلية وكذلك الفصول و الوسائل التعليمية للأطفال المعوقين بالمركز ، وفي ختام الجولة قام العسيري بتجربة الكرسي الذي يعد من أهم برامج الجمعية والذي يهدف إلى تجسيد بعض العقبات التي تواجه المعاقين بشكل عام في حياتهم اليومية .
من جهة أخرى عُقدت دورة تدريبة بمقر المركز اليوم بقيادة الأستاذة أسماء القحطاني المدربة المعتمدة بمعهد زاد البيان للتدريب تحت عنوان "التفكير الإبداعي" والتي استمرت لمدة ثلاث ساعات تطرقت القحطاني فيها إلى العديد من طرق و أساليب التفكير الإبداعي التي تعد من المميزات الواجب توافرها في الكوادر البشرية لدى أي منشأة وذلك لتطوير العمل و النهوض بالمنشأة ، واستهدفت هذه الدورة الكادر الإداري والتعليمي والطبي النسائي بالمركز .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..