×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#جامعة_بيشة تدعم البحث العلمي وتدشن برنامجا إلكترونياً

#جامعة_بيشة تدعم البحث العلمي وتدشن برنامجا إلكترونياً
تنومة:فهد الشهري أطلقت جامعة بيشة، اليوم، المرحلة الأولى من البحوث والمشاريع العلمية المدعومة من قبلها للعام ١٤٣٧ - ١٤٣٨ هـ، إضافة إلى تدشينها البرنامج الأكاديمي، المتمثل في نظام إلكتروني للبحث العلمي.
وأبرز عميد البحث العلمي بالجامعة الدكتور مسفر بن سعد الخثعمي في كلمة ألقاها خلال حفل أقيم بهذه المناسبتين، ماتوليه جامعة بيشة للبحث العلمي من أهمية، من خلال العمل على دعمه وتطوير أدواته والتحفيز لزيادة العطاء فيه، لإيمانها بقدرة مخرجاته على تحقيق التقدم في جميع مناحي الحياة، متى ما طبقت نتائجه، مشيراً إلى حرص عمادة البحث العلمي على تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وعمل شراكات مجتمعية فاعلة تخدم محافظة بيشة ومنطقة عسير والمملكة.
وأكد سعي عمادة الجامعة للبحث العلمي، للوصول إلى مصاف الجامعات العريقة في هذا المجال، عبر جملة من الخطط والاستراتيجيات التي اتخذتها الجامعة، ومنها إطلاق المرحلة الأولى من البحوث العلمية التي ستتبنى الجامعة دعمها، إلى جانب تدشين نظام وبرنامج إلكتروني سيمكن من توفير فرص أكبر لمزيد من البحوث والدراسات والمشروعات العلمية.
من جهته أكد معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي أهمية البحث العلمي، ودوره الرئيسي والمهم في أي عمل تطويري، لاسيما المتعلق بخطط الارتقاء بالمؤسسات التعليمية، منوهاً بأهمية الشراكة في هذا المجال مع القطاع الخاص والعام، للوصول لأفضل النتائج الممكنة والمفيدة للجميع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..