×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

‏STC راعي بلاتيني لاحتفالات أبها ب "عاصمة للسياحة العربية"

‏STC راعي بلاتيني لاحتفالات أبها ب "عاصمة للسياحة العربية"
تنومة : تشارك شركة الاتصالات السعودية STC بمناسبة احتفالات مدينة أبها باختيارها عاصمة للسياحة العربية 2017 م كراعٍ بلاتيني للمناسبة.
يأتي ذلك بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الرعاية خلال اجتماع مدير الشركة بمنطقة عسير المهندس محمد المقصودي بنائب رئيس اللجنة التنفيذية للمناسبة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة، بحضور رئيس لجنة التسويق والبرامج بالمناسبة مشبب القحطاني وعدد من مسؤولي الشركة.
وتعد رعاية الاتصالات السعودية انطلاقًا من مسؤوليتها في دعم المناسبة الكبيرة ذات البعد الوطني، و كتأكيد لحضورها البارز والفعاّل في المناسبات والفعاليات في كل المناطق.
كما تشارك STC بجناح بالمهرجان تقدم من خلاله مختلف خدماتها، وتعرف في الوقت نفسه بالعروض التسويقية والخدمات الجديدة والباقات التي تقدمها، إلى جانب تقديمها هدايا تسويقية متنوعة للزوار.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..