×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يكرم أعضاء لجنة جائزة محافظة تنومة للتميز في دوراتها السابقة ويعتمد أسماء المرشحين للدورة الرابعة

الهزاني يكرم أعضاء لجنة جائزة محافظة تنومة للتميز في دوراتها السابقة ويعتمد أسماء المرشحين للدورة الرابعة
تنومة ـ محمد الشهري ـ عبدالرحمن القحطاني: كرّم سعادة محافظ تنومة رئيس لجنة جائزة تنومة للتميز الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمكتبه اليوم جميع أعضاء لجنة جائزة محافظ تنومة للتميز منذ انشاءها في دورتها الأولى والثانية والثالثة حيث رحب سعادة المحافظ بجميع الأعضاء مقدماً لهم جميعاً الشكر والتقدير على الجهود المبذولة والمساهمة البناءة من خلال عضويتهم في لجنة جائزة محافظة تنومة للتميز وتلك الأفكار التي اتسمت بالحياد والمصداقية في تلك الفترة التي كانت مليئة بتحقيق الأهداف بما فيه خدمة الوطن بقيادته الرشيدة والمساهمة في خلق بيئة متميزة في محافظة تنومة معلناً سعادته عن اعتماده لأسماء المرشحين لعضوية الجائزة في دورتها الرابعة متمنياً لهم التوفيق ومتأملاً منهم إكمال مسيرة الجائزة والمساهمة البناءة من خلال عضويتهم في لجنة جائزة محافظة تنومة للتميز وقد شملت قائمة المرشحين كل من المشرف التربوي الأستاذ : عبدالله بن سعد بن سعيد الشهري رئيس التخطيط والتطوير ومستشار مدير التعليم بمحافظة النماص أميناً للجائزة وعضوية كل من الأستاذ علي بن محمد بن سعد الأسمري مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى تنومة العام والمساعد للشؤون التعليمية بمكتب التعليم الأستاذ عبدالله بن مرعي بن محمد الشهري والمشرف التربوي بمكتب التعليم الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر الشهري والرقيب سعد مفلح محمد الحارثي من شرطة محافظة تنومة والمعلم المتقاعد الأستاذ عبدالرحمن بن فايز الشهري والإداري بفرع جامعة الملك خالد بتنومة الأستاذ علي سعيد عبدالله مسفر الشهري ومشرف التخطيط والتطوير بإدارة تعليم النماص الأستاذ محمد بن حصان منسقاً للجنة وفي نهاية اللقاء قدم سعادة المحافظ شهادات شكر وتقدير لجميع الأعضاء السابقين وألتقطت الصور التذكارية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..