×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#جوازات_عسير تدعو المستفيدين من خـدمة (#أبـشر) الى المحـافظة على الأرقام السرية

#جوازات_عسير تدعو المستفيدين من خـدمة (#أبـشر) الى المحـافظة على الأرقام السرية
تنومة : دعت جوازات منطقة عسير المستفيدين من خدمة ( ابشر ) بضرورة المحافظة على اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مستفيد وخطورة إفشائها او اهمالها. وفي هذا الجانب أكد مدير جوازات منطقة عسير العميد / سعد بن ابراهيم الخالدي على أهمية مراعاة السرية لأرقام الخدمة والمسئولية القانونية لإهمالها وخطورة إفشائها لأي شخص او جهة مهما كانت كون خدمه (ابشر) تحوي خدمات ذات طابع شخصي كالاطلاع على سجلات المواطن وأفراد عائلته وسجلات السفر بالإضافة إلى الخدمات التفاعلية والتي منها إصدار الجوازات وتجديده وتصاريح السفر لأفراد العائلة خارج المملكة مشيرا إلى ان الجوازات تؤكد دائماً على المستفيدين من الخدمة عند تفعيلها في إدارات الجوازات بالمحافظة على اسم المستخدم وكلمة المرور وعدم افشائها لأي جهة وضرورة المحافظة عليها خشية استغلالها من الغير.
مبينا انه يتعين على من فقد كلمه المرور ان يقوم بإعادة تعيين كلمه المرور من خلال الايقونة المخصصة لذلك في النظام .
وياتي هذا التحذير في ظل تزايد المراجعين للجوازات ممن فقدوا كلمة السر وعدم تعاملهم مع الخدمة بشكل المطلوب ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..