×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #النماص يدشن #أسبوع_الشجرة بحضور مدير #التعلبيم

محافظ #النماص يدشن #أسبوع_الشجرة بحضور مدير #التعلبيم
تنومة : دشن سعادة محافظ النماص أ. عبدالله العجيري انطلاق أسبوع الشجرة "40" تحت شعار "الشجرة حياتنا " الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد 5/22 بتنظيم من وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلاً بالزارعة والبلدية بالنماص ولجنة التنمية الاجتماعية بالفرعة وإدارة تعليم النماص (النشاط الطلابي ) ومبادرة للباحث البيئي الدكتور علي الشهري (قرية خضراء ) .
جاء ذلك من خلال غرس سعادته شجرة في الفرعة الشمالية - بحضور ومشاركة سعادة مدير تعليم النماص أ.عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ومشاركة طلاب مدارس الفرعة الشمالية ومديري الإدارات الحكومية بالنماص _مانحا بذلك إذن الانطلاق في المحافظة والقرى التابعة للنماص والمدارس وجميع الدوائر الحكومية ، حيث كان في استقبال سعادته ومرافقيه لدى وصوله رؤساء ومديرو مؤسسات المجتمع وعدد من كبار رجالات الفرعة الشمالية ..
واستمع سعادته والحضور من المسؤولين عن الجهود التي تبذلها الزراعة في هذا الاسبوع من خلال الفعاليات المتمثله في إقامة الندوات الإرشادية والتوعوية المختصة بتشجيع التشجير واهمية المحافظة على الاشجار وايضاح فوائدها على البيئة .
كما قدم سعادته الشكر والتقدير للجميع على جهودهم وأبدى إعجابه بماشاهد من تفاعل من الجميع .
الجدير بالذكر أن أسبوع الشجرة يقام سنوياً على مستوى المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..