×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستكمل أعمال إزالة تجمعات المياه من مخلفات بأحياء أبها

أمانة عسير تستكمل أعمال إزالة تجمعات المياه من مخلفات بأحياء أبها
تنومة : أوضح المتحدث الاعلامي لأمانة عسير م. سعيد الشهراني أن الأمانة واصلت جهودها لليوم الرابع باستكمال أعمال إزالة تجمعات المياه ونواتجها من الأتربة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والداخلية داخل الأحياء، بالاستعانة بــــ 13 فرق ميدانية موزعة على مدار 24 ساعة تضم أكثر من 62 معدة متنوعة ومضخات لشفط المياه ، وقد شملت هذه الأعمال أكثر من 35 موقع لتجمعات المياه بالإضافة الى سرعة معالجة البلاغات الواردة لغرفة طوارئ الأمانة .

وأوضح الشهراني أنه خلال 24 ساعة الماضية تم سحب أكثر من 389 طن من مياه الأمطار المتجمعة وترحيل أكثر من 560ر2متر مكعب) من الأتربة ومخلفات السيول، بالإضافة تشكيل فرق كنس يدوي لإزالة الاتربة ونظافة مصائد السيول والعبارات من الشوارع الرئيسية والداخلية داخل الأحياء .


وأكد أن عدد البلاغات التي وردت لغرفة العمليات بإدارة الطوارئ بالأمانة وصل إلى 278 بلاغ خلال يوم أمس الجمعة حيث عالجت الكثير من الأحياء ومنها المنسك والموظفين والمروج وذرة وشمسان والمنهل وغيرها ، وكانت أغلب البلاغات عن تجمعات المياه وإزالة مخلفات الأمطار والسيول ، وانهيارات جزئية ومحدودة في بعض المواقع بأبها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..