• ×

بلدية #أحد_رفيد تفعل خطة الطورئ والأزمات لمواجهة الأمطار الغزيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : قامت بلدية محافظة أحد رفيدة منذ بداية هطول الأمطار خلال هذا الأسبوع بتفعيل خطة الطوارئ والأزمات لمباشرة عدد من المواقع التي قد تتضرر من السيول والمطار بسبب سوء الأحوال الجوية .

حيث تم تكليف عدد من الآليات والمعدات وصهاريج شفط المياه وفرق عمل بشرية ميدانية لمتابعة البلاغات التي قد ترد الى البلدية من الجهات الحكومية المتعاونة او المواطنين وتم معالجتها فور وروود البلاغ.

كما تضمنت البلاغات تجمعات بسيطة في مواقع محدودة لمياه الأمطار بجوار عدد قليل من المنازل وإنطفاءات لأعمدة الكهرباء في بعض الشوارع وتصريف بسيط لمياه الأمطار ومشاركة فرق الطوارئ في الأجهزة الحكومية الأخرى.

حيث سبق ذلك إستعدادات مبكرة تشمل وضع خطة طوارئ مشتركة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وتنظيف مجاري السيول والأودية ومعالجة وضع بعض الشوارع داخل الأحياء بتسوية منسوب المياه وتصريفها.

وأشار رئيس البلدية حزام بن قبلان بأنه بمتابعة مستمرة من محافظ أحد رفيدة الأستاذ سعيد بن علي بن دلبوح وبتوجيهات من أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي فإن البلدية تستقبل البلاغات من خلال التعاون الدائم والمستمر مع الجهات الخدمية والأمنية في وزارة الداخلية وهيئة الهلال الأحمر رقم الطوارئ البلدية 940 بالإضافة إلى تطبيق راصد الذي يعمل على الأجهزة الذكية .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي أنه وفِي تمام الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة (45 : 13) رصدت منظومة الدفاع الجوي المعنية بحماية مطار أبها جسم غير معرف باتجاه..

أمس

Rss قاريء