×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برئاسة معالي الأستاذ عبدالله الملفي لجنة تدريب وابتعاث موظفي #الخدمة_المدنية تعقد اجتماعها

لمناقشة طلبات المرشحين للابتعاث والايفاد

برئاسة معالي الأستاذ عبدالله الملفي لجنة تدريب وابتعاث موظفي #الخدمة_المدنية تعقد اجتماعها
تنومة : نيابة عن معالي وزير الخدمة المدنية رئيس لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج ترأس معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي مؤخراً، اجتماع اللجنة الرئيسية لتدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية في اجتماعها الـ (629) وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الوزارة الرئيس بمدينة الرياض.
وقد حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم كل من معالي الدكتور مشبب القحطاني مدير عام معهد الإدارة العامة وسعادة الدكتور خالد أبا الخيل نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للخدمات المساندة وسعادة الدكتور محمد السديري مدير عام التدريب بوزارة التعليم وسعادة الدكتور فوزي بخاري مدير عام الإدارة العامة للبعثات بوزارة التعليم وسعادة الأستاذ محمد الجنيدي مدير عام الإدارة المركزية للتنظيم والإدارة بوزارة المالية وسعادة الاستاذة غادة السبيعي وكيل الوزارة لخدمات الدعم المشتركة المكلف بوزارة الاقتصاد والتخطيط، وحضر الاجتماع من وزارة الخدمة المدنية كل من أمين عام لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية المكلف الأستاذ محمد الخثلان ، ومدير عام الابتعاث المكلف الأستاذ أحمد الزهير، والمشرف على سكرتارية اللجنة الأستاذ طلال المطيري.
وقد ناقش الاجتماع بالاشتراك مع أعضاء اللجنة طلبات المرشحين والمرشحات للابتعاث والايفاد لموظفي الخدمة المدنية، كما نوقشت البرامج التدريبية المطلوب تنفيذها في داخل المملكة لبعض الجهات الحكومية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..