×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم #النماص يحقق المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التميز فئة المشرف التربوي والمركز السادس فئة المعلمة

تعليم #النماص يحقق المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التميز فئة المشرف التربوي والمركز السادس فئة المعلمة
تنومة : حققت إدارة التعليم بالنماص المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التعليم للتميز (فئة المشرف التربوي) والتي حققها الأستاذ / فائز بن علي آل صفوان (أمين إدارة التعليم) جاء إعلان ذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس برعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض أمس الأحد 1438/5/15هـ.
هذا وقد عبر مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم عن سعادته وفخره بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق بفضل الله أولاً ثم بتظافر جهود الجميع والتي أثمرت بفضل الله عن هذا الإنجاز والذي يأتي للمرة الثانية خلال ثلاث دورات والذي يؤكد توجه الإدارة ومضيها قدماً نحو ثقافة التميز والمنافسة في مختلف المجالات والمسابقات كما أنني أتقدم بخالص التهنئة للأستاذة / نورة منصور الشهري من مجمع أل دحمان بتنومة لحصولها على المركز السادس في جائزة التميز (فئة المعلمة)


بدوره عبر آل صفوان عن خالص سعادته وفرحته بهذا الفوز وهذه النتيجة المميزة التي حققها بفضل الله ثم بدعم جميع الزملاء في تعليم النماص وعلى رأسهم سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم
مقدماً في الوقت ذاته خالص شكره وامتنانه للجميع على دعمهم ومساندتهم له خلال مسيرة التميز هذه والتي أثمرت بفضل الله عن هذه النتيجة المشرفة على مستوى المملكة

كما أعربت الأستاذة نورة منصور عن خالص سعادتها وفرحتها بهذه النتيجة المميزة التي حققتها بفضل الله ثم بدعم جميع الزملاء والزميلات في تعليم النماص وعلى رأسهم سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم
وقدمت في الوقت ذاته خالص شكرها وامتنانها للجميع على دعمهم ومساندتهم لها خلال مسيرة التميز هذه والتي أثمرت بفضل الله عن هذه النتيجة المشرفة على مستوى المملكة .
جدير بالذكر أن المنسقين والمنسقات لجائزة التميز تم تكريمهم من قبل الدكتور عبدالرحمن البراك المشرف العام على الجائزة والدكتورة هيا العواد وكيل التعليم بنات وقدمثل تعليم النماص في هذا التكريم الأستاذ ناصر ذياب منسق الجائزة بنين والأستاذة لؤلؤة القرني منسقة الجائزة بنات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..