×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد فرع تهامة تشارك بمهرجان محايل أدفأ

جامعة الملك خالد فرع تهامة تشارك بمهرجان محايل أدفأ
تنومة : ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ،، رعى محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية مساء أمس الاثنين الموافق 1438/5/2هـ فعاليات جامعة الملك خالد بحضور المشرف العام على جامعة الملك خالد فرع تهامة الدكتور محمد القرني وعدد من المسؤولين.

بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المشرف على الجامعة وجه فيها عدة رسائل بداية بتجديد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين ورسالة لولي العهد وزير الداخلية قائد موجة ردع الإرهاب الداخلي ورسالة لولي ولي العهد ونصرته للإخوة الأشقاء والتنكيل بالروافض، ورابعة لفيصل بن خالد قائد التنمية تطوير المنطقة خدميا وسياحيا، وخامسة رسالة شكر وامتنان لمن أبدع وتفنن في هذا المهرجان بريشة فنان وحاز على كسب الرهان محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، وآخر رسالة حملت بصمة وفاء لأولئك الشهداء الذين سطروا أروع التضحيات للوطن وتلك هي عادة العظماء في دحر الأعداء.

بعد ذلك تم عرض فيلم تعريفي عن جامعة الملك خالد فرع تهامة ثم مسرحية بعنوان "من يوظف من" من إخراج محمد الكعبي وإشراف عبدالرحمن مريع نالت استحسان الحضور، وكرم محافظ محايل مدير الجامعة المشرف بدرع مهرجان محايل أدفأ، وبدوره قدم القرني درعا تذكاريا لسعادة المحافظ بهذه المناسبة ودرعا لعميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش وآخر لكاتب الأوبريت الشاعر حسين الزيداني، ثم اختتمت الفعالية بأوبريت قدمه المنشد سلمان آل ياسين وعلي الشهري وجابر الدريبي بعنوان "قبلة الدنيا".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..