×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #تنومه تواصل اعمال الإصحاح البيئي

بلدية #تنومه تواصل اعمال الإصحاح البيئي
تنومة : شكلت بلدية محافظة تنومه فريق عمل ميداني يتكون من عدد من الاليات والمعدات والأيادي العامله وذلك في عملية اصحاح بيئي يتم من خلالها تنظيف شوارع الاحياء والقرى وازالة النباتات والاشواك والاتربه والعوائق حتى يتم الإستفادة الكاملة من مسار الطرقات بالشكل الصحيح ويتم عمل الصيانه اللازمة لاعمده الإنارة التابعة للبلديه.
اوضح ذلك رئيس البلدية المهندس عبدالله بن محمد الرياعي بأن هذه الحملة مستمرة ومجدولة ليتم تغطية كامل نطاق خدمات البلدية وأوضح رئيس البلدية انه سيكون هناك حملات قادمه يتم من خلالها تمشيط الأشجار والشجيرات في المتنزهات و ذلك لازاله نفايات البلاستيك العالقة بها .
وتقدم بالشكر لفريق العمل في إدارة الخدمات وعلى رأسهم مسئول الحركة والصيانة الاخ عبدالله سعد الأسمري على ما يبذلونه من جهد لخدمة المواطنين .
ورحب الرياعي بأي بلاغ يصل للبلدية عبر قنوات التواصل أو رقم الطوارئ 940 والذي يتم من خلاله تقديم كافة الخدمات المطلوبه .
image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن مسفر 26-04-1438 07:16 مساءً
    ياليت تصلنا هذه الخدمة . مشروع الإنارة عندنا ترك الصخور والأتربة وتكسير الإسفلت منذ عام تقريبا . إضافة إلى كثافة الأشجار والأعشاب التي تحف بالطريق من الجهتين وجعلته ضيق جدا في بعض الأماكن .. الطريق المتفرع من فرعة قريش المؤدي للحي الجديد من قريتي آل علبة وآل فليتة ( المرتبعة )
  • #2
    ابو وليد 27-04-1438 11:50 مساءً
    وعندكم حي ال يحمد في قريه العوصاء نأمل من عمال نضافة الطريق بسبب اعمال مشروع الصرف وكذلك لا يوجد إنارة لطريق والمسؤلين في البلدية يتعذرون ضيق الشارع بينما في احياء النماص تم توصيل الإنارة لطرقها الضيقة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..