×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المقهوي يبدي سعادته بعد التأهل .. ويعد الأهلاويين بالأجمل

المقهوي يبدي سعادته بعد التأهل .. ويعد الأهلاويين بالأجمل
 عبر لاعب فريق النادي الأهلي حامل الثلاثية المحلية ، حسين المقهوي ، سعادته الكبيرة بتجاوز عقبة ضيفه الشعلة بهدفين مقابل هدف ،مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة وبلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتميز حسين المقهوي في مباراة فريقه الأهلي ضد الشعلة، وقاده لتحقيق فوزا رائعا وقاتلا أمام الشعلة بهدف ثاني مميز من تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس الشعلاوي بالثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

قال حسين المقهوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) تعليقا على هدفه القاتل والفوز الثمين ضد الشعلة : " الحمد الله يا رب على هذا التأهل وبأذن الله القادم أجمل".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..