×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يوجه بتكريم درويش #البارقي

الهزاني يوجه بتكريم درويش #البارقي
تنومة :فهد الشهري بناءاً على توجيه من محافظ تنومة الأستاذ/ عبدالرحمن بن زيد الهزاني فقد تواصل أمين لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ محمد عبدالله حصان مع المواطن / درويش بن هيازع البارقي ونقل له شكر وتقدير المحافظ على ما بعث به عبر وسائل التواصل الاجتماعي من تسجيل تحدث به عن تنومة الزهراء وإبداعه في الوصف بعبارات وطنية صادقة تشيد بجمال وتاريخ المحافظة كانت محل اعجاب الجميع من أبناء ومحبي تنومة الزهراء وإبلاغه بما تقرر بعون الله من قبل سعادة محافظ تنومة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحافظة تنومة نحو تكريمه في حفل افتتاح فعاليات الصيف لهذا العام 1438 تحت شعار تنومة أبهى عرفاناً وتقديراً لشعوره ومشاعره الوطنية المفعمة بالإخاء والمودة ، وهذا لا يستغرب على كل أبناء هذا الوطن ، وتنومة تستحق الثناء العاطر ، سائلين الله أن يحفظ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي لعهد وسمو سيدي ولي ولي العهد وسمو سيدي أمير منطقة عسير وأن ينصر جنودنا ويديم نعمة وحدتنا وأمننا وأماننا ، ونحن نعيش مشاعر الإخاء والمودة والصدق كنسيج واحد في ظل ما تقدمه الدولة وما يتابعه سمو سيدي أمير منطقة عسير حفظه الله من عمل وتوجيه مبارك حتى أصبح لكل هذا الإنجاز ألسناً تتغنى به ، وأقلاماً تكتبه ، ووجهة تشد له الرحال ، والجدير بالذكر أنه كان هناك جهود مشكورة من العقيد متقاعد / محمد بن سامرة في التعرف على الأستاذ/ درويش هيازع البارقي والتواصل معه والذي اتضح أنه يعمل بمدينة تبوك .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مسعود القرشي 22-04-1438 11:21 مساءً
    حقيقة يستحق التكريم وكنت انتظر مثل هذا التكريم لهذا الرجل المبدع وقد تحدث عن كثير من مناطق المملكة لكن كان لأهل تنومة السبق في تكريم الابداع.
    وانا حقيقة اشكر أهل تنومة على هذا البادرة الجميلة
  • #2
    ابو علي 23-04-1438 01:45 صباحاً
    اشكر الأخ درويش البارقي هذا الاطراء لتنومة الزهراء التي تستحقه وأشكر صحيفة تنومة على تكريمهم لهذا المبدع جزل العبارة فيح اللسان لله دره ولي عليه ملاحظة بسيطة أهديها لأخي درويش أرجو أن يقبلها من أخيه بصدر رحب وهي أن تنومة يحدها من الغرب بقرة (الغيناء) وليست بارق أرجو التنبيه لهذا أخي البارقي لا فض فوك
  • #3
    خالد الطالبي 23-04-1438 04:37 صباحاً
    لا غرابة أن نرى هذا التكريم
    من كٌرماء لإنسان يستحق التكريم
    جزاهم الله عنا كل خير
    للأمانة الشيخ أبو يوسف يستأهل كل خير وهو إنسان معروف ومحبوب من قبل الجميع فمن أحبه الناس أحبه الله
    نسأل الله العلي العظيم أن يوفقه في دنياه وآخرته وأن يمتعه بالصحة والعافية

    -شكراً صحيفة تنومة الأكترونية
  • #4
    ابولينا 23-04-1438 06:16 صباحاً
    لاهتمام بمل هذا الفعل دليل وعي المحافظ ومتابعته لما يدور حوله بارك الله في الجميع وشكر لهم متنيني لهم دوام التوفيق والسداد


    ابو لينا
  • #5
    محمد الناري 23-04-1438 12:35 مساءً
    هذا رجل في زمن قل فيه الرجال نحسبه كذلك والله حسيبه يمتطي خيل السيرة مسرجة بصدق العبارة يتحدث عن سلسلة من المدن التاريخية في المملكة العربية السعودية وكأنك تراها بأم عينك أقدم يا بارقي وسر قُدُمًا ونداء عتب إلى كل من سمعه متجاهلا هذه الدرر الثمينة فأغفل عنها عنها ولم يكترث حتى بأسطر يفندها لشكر هذا الرجل

    ودعوة إلى كل محافظ من محافظات المملكة أغدقوا من سحائب كرمكم لهذا الرجل وشجعوا مواهبا تلاشت بتقصير من أنفسنا...
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..