×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«اتحاد القدم» للأندية: سأدفع .. وأخصم

«اتحاد القدم» للأندية: سأدفع .. وأخصم
تنومة : يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم إمكانية تطبيق حلول عاجلة للقضايا الدولية ضد أنديته، التي اقتربت من إصدار عقوبات انضباطية بحقها جراء عدم تسديد المبالغ التي أقرتها لجان "فيفا"، حيث تسلم كشفا بجميع القضايا المرفوعة ضد الأندية دوليا، سواء تلك التي صدر فيها حكم، أو ما زالت تحت المداولة بعد اجتماع ياسر المسحل نائب الرئيس الثلاثاء الماضي مع مسؤولي "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وينتظر أن تجتمع غرفة الطوارئ التي تم تشكيلها لمتابعة القضايا مع مسؤولي الأندية لوضع آلية لطريقة إنهائها في الوقت المناسب قبل إصدار أي عقوبة ضدها.

ومن ضمن الحلول المطروحة، أن يدفع اتحاد القدم المبالغ المالية للقضايا العاجلة، على أن يتم حسمها من مستحقات الأندية من النقل التلفزيوني ورعاية دوري جميل للمحترفين.

وتقرر أن يعقد اتحاد القدم السعودي مؤتمرا صحافيا في الفترة المقبلة للحديث عن قضايا الأندية والإجراءات التي تم اتخاذها.

وكان المسحل قد زار رسميا مقر "فيفا" في زيوريخ السويسرية ومحكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" في لوزان، والتقى في الأول بالإدارة القانونية المختصة بقضايا الانضباط وبإدارة أوضاع اللاعبين، وجرى الاطلاع، على قضايا الأندية السعودية المختلفة لدى الإدارتين والوقوف على مواعيدها وآلية تنفيذها.

بينما التقى في "كاس" بأمينها العام ماثيو ريب، في حضور عضوها الدكتور عبدالله الحيان، حيث جرت مناقشة سبل تطوير التعاون بين الطرفين بشكل عام.

وجاءت الزيارة في إطار سعي اتحاد كرة القدم لرصد وإحصاء القضايا كافة المتعلقة بالأندية ومتابعتها في "فيفا" وفي "كاس"، وكذلك المتابعة مع إدارات الأندية السعودية بشأنها في سبيل معالجتها لما فيه مصلحة الأندية وكرة القدم السعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..