×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هدايا رمزية من الكلية التقنية للبنات بالخميس لجنودنا البواسل

هدايا رمزية من الكلية التقنية للبنات بالخميس لجنودنا البواسل
تنومة : قامت ورشة التدريب التعاوني بالكلية التقنية للبنات بخميس مشيط بتصميم وإنتاج كسوة شتاء للمرابطين على الحد الجنوبي بظهران الجنوب وذلك ضمن البرامج الاجتماعية التي تقدمها الكلية ، وما هذه الهدايا الرمزية إلا تعبيرا عن التقدير والاجلال الذي في نفوسنا للرجال الذين يحمون الحدود لحفظ أمن الوطن والدفاع عن مقدساته . وقد قام بتسليم هذه الهدايا وفد من الادارة العامة للتدريب التقني بمنطقة عسير.

واوضحت عميدة الكلية الأستاذة أسماء الحكمي أنالكلية تعني الجانب الاجتماعي أهمية كبيرة ضمن ضمن اعمالها اليومية ، حيث اتفق كل من مدربات ومتدرباتالكلية بقسم النشاط على انتاج منتج بمسمى " الكسوة الشتوية " لجنودنا البواسل يعبر عن تقديرهن لجهود المرابطين على حدودنا من القوات المسلحة ، اولئكالرجال الذين وهبوا انفسهم لخدمة الدين والمليك والوطن , وتحقيقا لذلك فقد قمن بفتح خط انتاج بالكلية خاص لهذا الغرض . بعد ان تم الانتهاء من تصميم وتنفيذ جميع القطع تحت اشراف ومتابعة مشرفة الورشة الاستاذة هناء الشهري تم انتاج عدد 26 قطعةملائمة للزي العسكريالسعودي .
وقالت الحكمي بأن الهدف من هذا الاهداء هو تنمية الاحساس بالمسؤولية الاجتماعية لدى المتدربات ورسالة شكر وتقدير للتضحية التي يقدمها جنودنا على الحد سائلين الله تعالى أن ينصرهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..