• ×

مكتب تعليم #بني_عمرو يكرم القادة المشاركين في التقييم

بحضور المساعد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في ليلة بهيجة من ليالي الوفاء والتكريم أقام منسوبو مكتب التعليم ببني عمرو بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بالنماص الأستاذ / محمد بن عاطف ومدير الإشراف التربوي الأستاذ / علي صالح العمري وعدد من رؤساء الأقسام مأدبة عشاء تكريماً لعدد من قادة المدارس الذين شاركوا فرق التقويم بالمكتب في العمل الميداني أثناء تقييم الأداء المدرسي النوعي للمدارس التابعة للمكتب وهم كل من : الأستاذ / سعيد علي العمري قائد مجمع ابن القيم للتحفيظ والأستاذ / سعيد سليم العمري قائد مدرسة ابن باز والأستاذ / سعيد محمد القرني وكيل مدرسة الغزالي .
هذا وقد تحدث مدير المكتب الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني مرحباً في البداية بالضيوف الكرام وشاكراً لهم على قبول الدعوة ثم أثنى على مشاركتهم وتعاونهم مع زملائهم المشرفين وثمن لهم الوقت والجهد الذي بذلوه أثناء هذه الزيارات التقييمية للأداء المدرسي وأضاف : بأن العمل الإشرافي والمدرسي يتصف بالمشاركة والتكامل وروح الفريق الواحد .
بعد ذلك قام المساعد بمشاركة مدير المكتب بتسليم المكرمين شهادات الشكر والتقدير ، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة .
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قامت بلدية محافظة بارق ممثلة في صحة البيئة بجولة تفتيشية ضمن حملة غذاؤكم أمانة على المخابز في بارق و رصدت 9 مخالفات صحية و أغلقت مخبزين . أوضح ذلك رئيس قسم صحة البيئة محمد الشهري و ذكر أنه بتوجيه و متابعة من رئيس البلدية..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 صباحًا الأربعاء 12 أبريل 1440.