×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

6آلاف طالبا وطالبة على مقاعد الاختبار غدا بتعليم #النماص

6آلاف طالبا وطالبة على مقاعد الاختبار غدا بتعليم #النماص
تنومة : تنطلق غداً الأحد الموافق ١٤٣٨/٤/١٧ اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام في مدارس تعليم النماص للمرحلتين المتوسطة والثانوية في التعليم العام والتحفيظ ( بنين وبنات )

والذين بلغ عددهم حوالي ستة آلاف طالبا وطالبة .

وقد استعدت الادارة بكل أقسامها ومدارسهامن قادة ومشرفين ومعلمين ومعلمات لاستقبال الطلاب والطالبات لتأدية اختباراتهم في يسروسهولة .

وأكد سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بأن جميع مدارس الإدارة قد هيأت قاعات الاختبارات لاستقبال الطلاب والطالبات ، كماوجه سعادته الأقسام المعنية كلا في اختصاصه بالمتابعة وتقديم ما يحتاجه الميدان التربوي خلال هذه الفترة وأضاف آل قاسم بأن أقسام الاختبارات بنين وبنات وتقنية المعلومات والإشراف التربوي والإرشاد الطلابي والأمن والسلامة قد أنتهوا من الاستعداد بالمهام المطلوبة لهذه الفترة .

ومنذ وقت مبكرقام قسم الاختبارات بعقد ورش عمل لقادة وقائدات المدارس والمشرفين والمشرفات عن دليل ونظم الاختبارات الجديد والذي نظم عمل الاختبارات للجميع ، كماتم التعميم بالضوابط والتعليمات على المدارس ،ومتابعة الجداول الدراسية وغيرها ،أماقسم ألإشراف التربوي فقد أعد الخطط الميدانية لزيارة المشرفين والمشرفات للميدان ومتابعة الاختبارات ورفع التقاريراليومية ،وتتكامل أعمال الإرشاد الطلابي والأمن والسلامة وتقنية المعلومات خلال هذه الفترة .

وسأل آل قاسم الله عزوجل لأبنائنا الطلبة وبناتنا الطالبات التوفيق والنجاح وتحصيل أفضل النتائج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..