×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم #النماص تواصل خدمة منسوبيها بتوقيع أربع شراكات مجتمعية جديدة

تعليم #النماص تواصل خدمة منسوبيها بتوقيع أربع شراكات مجتمعية جديدة
تنومة : عقدت إدارة تعليم النماص عددا من الشراكات المجتمعية مع جهات القطاع الخاص حيث وقع سعادة مدير التعليم الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه يوم الثلاثاء الماضي عقد شراكة مع مؤسسة عالم الأجواء لتجهيز الاحتفالات والمناسبات والذي يحصل بموجبه منسوبي تعليم النماص على خصومات تصل الى 50% ومزايا إضافية من قبل المؤسسة وقد مثلها في توقيع العقد الأستاذ / عبدالله بن علي بن ظافر الشهومي.

من جهة أخرى وقع سعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم النماص الأستاذ غرمان بن عبدالله بن غصاب صباح أمس الأربعاء 13 / 4 بمقر مركز ابن رشد التخصصي لطب العيون بعسير والواقع بمستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط عقد شراكة مجتمعية ومثل المركز في التوقيع الدكتور إسلام الخوري مدير المركز.
يذكر أن هذه الشراكة تركز علي خصومات وخدمات خاصة يقدمها المركز لمنسوبي تعليم النماص تصل إلى ‎%‎20 على خدمات وعيادات المركز إضافة إلى أوجه التعاون الآخرى التي يمكن أن تقدم من كلا الطرفين وتتمثل في البرامج التدريبية والاستشارات والبرامج التوعية والمجتمعية .
كما وقع آل غصاب بنفس اليوم بمقر الغرفة التجارية بأبها عقد شراكة ومذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية بأبها ويمثلها أمين الغرفة التجارية بأبها الأستاذ عبدالله الزهراني وترتكز هذه الشراكة على عدد من أوجه التعاون ألتي يمكن أن تقدم من كلا الطرفين وتتمثل في البرامج التدريبية والاستشارات والبرامج التوعية والمجتمعية .
وأيضا تم توقيع عقد شراكة مع فندق قصر المليون بخميس مشيط ويمثله الأستاذ / أحمد علي والذي يحصل بموجبه منسوبي تعليم النماص على خصومات خاصة على السكن والخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق
وتأتي هذه الشراكات في إطار منظومة ما تقدمه الإدارة لخدمة منسوبيها وتقديم أفضل الخدمات لهم وأكد مسؤول الشراكة المجتمعية بالإدارة الأستاذ/ سعيد ضيف الله القرني بأن على جميع الزملاء والزميلات استكمال إجراءات الحصول على بطاقات العمل حتى يتسنى لهم الاستفادة من هذه الخصومات ،و يمكن الاطلاع على تفاصيل العروض والخصومات المتاحة عن طريق دليل الشراكات المجتمعية على بوابة الإدارة الإلكترونية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..