• ×

سوق الأسهم يغلق منخفضاً عند 7166 نقطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس : أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم منخفضاً 24.59 نقطة ليقفل عند مستوى 7166.36 نقطة, بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.6 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 251 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 127 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 78 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 87 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات تهامة, ودور, والدرع العربي, والصقر للتأمين, والمتحدة للتأمين الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الكيميائية, وكهرباء السعودية, والطباعة والتغليف, وكيان السعودية, وبيترو رابغ, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.93% و 2.32 %.

وكانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, وكهرباء السعودية, وتكوين هي الأكثر نشاطا بالكمية, فيما كانت أسهم شركات سابك, والإنماء, وكهرباء السعودية, ودار الأركان والدرع العربي هي الأكثر نشاطا في القيمة.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

صحيفة تنومة

جديد الأخبار

اصدر الدفاع المدني في عسير بيانا بالأمطار التي هطلت على منطقة عسير والاوديه التي سالت على اثرها والعمليات الميدانيه المصاحبه لهذا اليوم الجمعه الموافق/١٤٣٨/٨/٢هـ من الساعه ١:٠٠ص وحتى الساعه ١٨وهي كا الاتي :- -محافظة..

اليوم

Rss قاريء