• ×

شبهة جنائية في وفاه عاملة منزليه على اثر حريق شب في أحد المنازل بـ #خميس_مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : عثر على عاملة منزليه متوفاه في احد المنازل بخميس مشيط من قبل رجال الدفاع المدني على بلاغ عن حريق شب في منزل مواطن .
حيث اوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي ان عمليات الدفاع المدتي تلقت مساء اليوم الجمعه الموافق 1438/٣/٢٤ بلاغا عن تصاعد دخان من منزل تعود ملكيته لاحد المواطنين مكون دورين وملحق بحي حسام بمحافظة خميس مشيط وعليه انتقلت فرق الدفاع المدني اللازمة للموقع وبالوصول اتضح تصاعد دخان كثيف من الدور الارضي اذ تم فتح باب المنزل عنوة كونه محكم الاغلاق من الداخل وتم مسح الموقع للتاكد من عدم وجود محتجزين بالمنزل وخلال البحث وجدت عاملة منزلية بصالة المنزل في حالة اغماء تام جرى اخراجها من الموقع وبعد الكشف الاولي عليها من قبل مسعفي هيئة الهلال الاحمر اتضح انها متوفاه ... فيما قامت فرقة الدفاع المدني باخماد الحريق المحدود بمواقع متفرقه وتهوية الموقع بواسطة المعدات الفنية اللازمة .
وجرى تسليم الحادث للشرطة للاشتباه في جنائيته وفق المعطيات بمسرح الحادث وما تم رصده خلال اجراءات المعاينة الاولية لاكمال اللازم حسب الاختصاص
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.