×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية المساعدة تعليم النماص يحتفي بيوم اللغة العربية

برعاية المساعدة تعليم النماص يحتفي بيوم اللغة العربية
تنومة : في حب لغة القرآن ومع نسمات برد النماص والضباب يلفها بالحب وشوق الجميع لماتم إعداده للغتنا الحبيبة ومتابعة من سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وبرعاية كريمة من المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان أقامت مدارس تعليم البنات برنامجا للاحتفاء بيوم اللغة العربية وذلك باستضافة مجمع تحفيظ القرآن الكريم بالنماص وحضور رئيسات الأقسام بالإدارة والمشرفات التربوي...ات وعدد من قائدات المدارس المشاركة والمعلمات المشاركات حيث يمثلن مدارسهن وأيضا طالبات من المدارس ورياض الأطفال ، وقد بدأ البرنامج بالنشيد الوطني ثم مقدمة تألقت فيها أ. سمية زايد من منسوبات تحفيظ القرآن الكريم ثم آيات بينات من القرآن الكريم لإحدى طالبات التحفيظ .
ولقائدة مجمع التحفيظ أ.شيماء عابس كلمة ضافية بهذه المناسبة وشدت بعدها براعم المجمع بأنشودة عن اللغة العربية ، ثم توالت الكلمات والأناشيد والعروض المرئية ، ومساجلات شعرية ورسوم وتوزيعات ومطبوعات ومشاركات من منسوبات المجمع وندوة لغوية ألقتها أ. سمية زايد وفقرة لمرشدة الطالبات أ. نوال عبدالرحمن .
بعدذلك انتقل تقديم باقي الفقرات لقسم نشاط الطالبات المنظم لهذا الاحتفاء وبدأ بكلمة شاملة لرئيسة قسم نشاط الطالبات أ. فاطمة الدوسري حيث رحبت بالمساعدة والحضور وشكرت المدرسة المستضيفة لتعاونها ، ثم مشاركة لقسم التوجيه والإرشاد ألقتها رئيسة القسم أ. زينب علي ، ثم مشاركة من الروضة السادسة وأخرى من براعم روضة عالم الطفولة ،و ثالثة من الابتدائية الأولى ، ثم متوسطة وثانوية الظهارة ، ومجمع تحفيظ القرآن بتنومة ومشاركة للمعلمة نوال الشهري من ابتدائية ومتوسطة مليح ، ومشاركة من الطالبة الفائزة بالميدالية البرونزية على مستوى المملكة في مشروع المهارات الأدبية في مجال الارتجال من مدرسة الفرعة الشمالية ، وعدد من المشاركات من عدد من المدارس ، ومشاركة للشاعرة أ.عزيزة الرياعي من مجمع الظهارة ، وتقديم ومشاركة للمعلمة أ. صباح الشهري من مجمع الظهارة ، وكلمة ضافية من المرشدة الطلابية بمجمع تحفيظ سبت تنومة أ. فاطمة عزالدين .
أخيرا فقرة التكريم للمدارس المشاركة والقائدات والمعلمات والطالبات ورياض الأطفال ، وذلك بتسليم الشهادات التقديرية والدروع من يد رئيسة قسم الإشراف التربوي أ. عزيزة زاهر ورئيسة قسم النشاط .
توجهت المساعدة والحضور بعد ذلك لتدشين المعرض المصاحب لبرنامج الاحتفاء وقدأبدت إعجابها بماشاهدت من جهود وعبرت عن شكرها لقائدة ومنسوبات مجمع التحفيظ والمدارس المشاركة .
كما عبرت رئيسة قسم النشاط والحاضرات عن شكرهن لمنسوبات المجمع والمدارس والأقسام المشاركة ، وسألن الله أن يديم الأمن والعز والتمكين لهذا الوطن الغالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..