×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#إخاء #أبها في زيارة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأبها

#إخاء #أبها في زيارة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأبها
تنومة: ضمن الجولات الميدانية التعريفية التي يقوم بها فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بأبها ، قام مدير المؤسسة الأستاذ علي بن محمد الأحمري ، يرافقه مشرف العلاقات العامة والموارد المالية عبدالعزيز بن محمد الشهراني ، بزيارة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأبها .

حيث كان في استقبالهم المدير العام لفرع الوزارة الأستاذ حسين بن حمد المري ، الذي رحب بهذة الزيارة واستمع لشرح كامل عن المؤسسة وعن دورها .

هذي وتعد هذة الزيارة الأولي للمؤسسة بعد قرار مجلس الوزراء الموقر بضم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، في وزارة واحدة تحت مسمي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

كما يقوم فرع الوزارة بزيارات ميدانية لكل الجمعيات الخيرية في منطقه عسير ، و ذلك بهدف تنظيم العمل وتطويره .

وفي نهايه اللقاء قدم المري خالص الشكر والتقدير للمؤسسة ودورها الكبير و وعد بتقديم كل ما يمكن دعمه لخدمه هذة الفئة الغالية علي الجميع .

الجدير بالذكر أن مؤسسة إخاء لها ٩ فروع منتشرة في مناطق المملكه ويرأس مجلس إدارتها معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..