×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة بتعليم النماص تفتتح المجمع الثالث وتدشن معرض صناع الأعمال

المساعدة بتعليم النماص تفتتح المجمع الثالث وتدشن معرض صناع الأعمال
تنومة : افتتحت المساعدة للشؤون التعليمية بالنماص جميع رئيسات الأقسامالأستاذة عزيزة بنت غرمان مبنى المتوسطة والثانوية الثالثة الجديد بالنماص وذلك بحضورعدد كبير من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات والإداريات وقائدات المدارس والمرشدات وسيدات الأعمال الطالبات والمتعاونات ،ومنسوبات المجمع الثالث وعدد من الضيوف ،وقد بدأ البرنامج بآيات كريمة ثم السلام الملكي وكلمة ضافية لقائدة المدرسة أ.مها محمد الش...هري
ثم كلمة لميسرة البرنامج الوطني الوقائي فطن وقصيدة فطن وعرض لبرنامج فطن وتوزيع مطبوعات وهدايا فطن على الحاضرات ثم عرض مرئي لمشروع صناع الأعمال بتنظيم وإشراف قسم نشاط الطالبات واستضافة المجمع الثالث لتزامنه مع افتتاح المبنى ورعاية المساعدة له .
بعد ذلك قصت المساعدة شريط افتتاح المبنى بحضور الجميع وكانت جولة جماعية لضيوف المجمع لجميع المرافق والتي نالت استحسان الجميع ،وعبر الجميع عن جهود مملكتنا الحبيبة واهتمامها بالتعليم والبيئة التعليمية وسلامتها .
وفي حوار مع منسقة مشروع صناع الأعمال أ.نادية الكناني حيث قالت :
اختتم اليوم قسم نشاط الطالبات اعمال المشروع الوطني لصناع الاعمال ( المرحلة الثانوية) باقامة المعرض الختامي للمشاريع على مستوى الادارة برعاية كريمة من المساعدة للشؤون التعليمية وباستضافة رائعة من مدرسة ( المتوسطة والثانوية الثالثة بالنماص)
بمشاركة ١٢ ثانوية قدمن ١٢ مشروعا جماعيا وفرديا وبحضور ٣٧ طالبة
وأضافت الكناني : بدأت فعاليات المعرض من الساعة السابعة والنصف صباحا بحضور الطالبات المشاركات وتنظيم ادوات مشاريعهن في الاماكن المخصصة لهن
وبدأ تحكيم المشاريع ومناقشة محاور الخطة الساعة الثامنة والنصف واستمر حتى قرابة الساعة العاشرة وبعدها بدأت فقرات الحفل ،وبعدها القت رئيسة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة الدوسري كلمة وضحت فيها أهمية مثل هذه المشاريع في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ لوطننا الغالي وبما يعود بالنفع على طالباتنا العزيزات
ثم تحدثت الكناني في كلمة لها عن فكرة المشروع والتي تتمحور حول تدريب الطالبات على المهارات المهمة للدخول لسوق العمل واتاحة الفرصة لهن للتواصل مع المجتمع من خلال عرض أفكارهن في بيئة تنافسية تربوية يخضعن خلالها لعمليات تقييم متتالية وفق معايير محددة تصقل مهاراتهن التي تمكنهن من دخول سوق المال وصناعة الاعمال.
ثم افتتاح المعرض المخصص للمشاريع وعرضن الطالبات مشاريعهن على الحضور في جو مليء بالطموح والتنافس الايجابي..وفي نهاية الحفل وضمن الشراكة المجتمعية لقسم النشاط تم تكريم سيدات الأعمال المشاركات في المشروع واللاتي نفذن بعض البرامج التدريبية للطالبات في المدارس وتكريم المدرسة المستضيفة للمعرض وايضا تكريم لجنة التحكيم وبعد ذلك تم تكريم جميع المدارس المشاركة ( قائدة ومنسقة وطالبات)ثم الإعلان عن المشروع الفائز بالمركز الاول من مدرسة ( مجمع بني مشهور) للطالبة / مريم عبدالله محمد ال مرعي لاستيفائه جميع الشروط كخطة عمل كاملة ومخرجات مشروع متميزة والمرشح للمشاركة في المعرض الوزاري لصناع الاعمال في جدة باذن الله.
وودع الجميع المجمع الثالث بعد أن سجلن كلمات الشكر والإعجاب لمنسوبات المدرسة ومنسوبات قسم نشاط الطالبات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..