×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يفتتح مبنى الخدمات البلدية بحسوة والحبيل بمحافظة رجال ألمع

أمين عسير يفتتح مبنى الخدمات البلدية بحسوة والحبيل بمحافظة رجال ألمع
تنومة : افتتح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي صباح أمس (الخميس) مركزي الخدمات البلدية بحسوة و الحبيل والمركز بمحافظة رجال ألمع وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة .

هذا واستهل القاضي الزيارة بالوقوف على مشروع إنارة عقبة الصماء الذي تنفذه الأمانة بالتعاون مع بلدية رجال ألمع بجهود ذاتية ، حيث أنشأت الأمانة و البلدية ٢١٦ عمود إنارة في هذه العقبة والتي ستقدم خدمة كبيرة لأهالي المحافظة وعابري العقبة التي تعتبر حلقة وصلٍ مهمة لتهامة عسير مع سراتها ، بالإضافة لمشروع سيتم في أحد المواقع الخدمية بوسط العقبة على مساحة ٣٠٠٠ متر مربع ليكون مطلاً وجلسات تحتوي على مظلات خاصة ومسجد و دورات مياه .

عقب ذلك قام أمين عسير بزيارة لمحافظ رجال ألمع صالح بن فردان ، وتم مناقشة بعض القضايا والخدمات البلدية ، وطالب آل فردان بضورة ترقية فئة البلدية لرفع ميزانيتها ، نظراً للكثافة السكانية بها ، و كذلك بسبب التضاريس الجلبية التى تشهدها المحافظة و أكد القاضي لال فردان بأن أمانة المنطقة تدعم كافة بلديات المنطقة وتقدم لها كافة التسهيلات التى تضمن جودة العمل البلدي والسير فيه بكل سلاسة .

ثم قام القاضي برفقة محافظ رجال المع بزيارة مركز حسوة وتدشين مبنى فرع الخدمات البلدية والتقى بعدد من المواطنين الذي قدموا بعض الطلبات لأمين عسير .

و أكد لهم بأن مشاريع حسوة ستجد اهتماماً من البلدية وأنه يتابع كافة الخدمات المقدمة للمركز رغم صعوبة التضاريس فيه ، ولكن بجهود البلدية سوف تسعى البلدية لتقديم كافة الخدمات وتذليل الصعاب وفق ما يتم تخصيصه من ميزانية وتخصيص الأمور المالية لها .

أعقب ذلك انتقل القاضي إلى مركز الحبيل وافتتح مركز خدمات البلدية بالحبيل وكذلك المركز الحضاري بالمركز ثم التقى الاهالي الذين طالبوا ببعض المنتزهات والحدائق الترفيهية للمركز ووعدهم القاضي بدراسة ذلك وتقديم ما يمكن تقديمه لخدمة الوطن والمواطن .

واختتم زيارته بزياة مبنى البلدية ولقاء الموظفين هناك وحثهم على مضاعفة الجهد لخدمة المواطن والوطن ، وأشار القاضي بأن هذه الزيارة تأتي للوقوف على ماتقدمه البلدية للمواطنين في كافة اتجاهات التنمية ، ثم استلم القاضي درعاً تذكارياً من بلدية المحافظة بمناسبة هذا الزيارة .

من جهته ثمن رئيس بلدية رجال ألمع سعيد بن حافظ زيارة أمين عسير للبلدية ، مشيراً إلى دعم أمين عسير لمشاريع المحافظة ومتابعة سيرها بشكل دائم ، وأكد إلى أن هذه الزيارة كان لها أكبر الأثر في خدمة المحافظة وأهلها ، هذا وأثنى القاضي على جهود رئيس البلدية سعيد بن علي ال حافظ في محافظة رجال ألمع مشيراً إلى أن ذلك يأتي نظير التخطيط والجهد والدعم من قبل فريق من الموظفين بالبلدية .

ومن الجدير ذكره بأن مشروع المركز الحضاري بمركز الحبيل تم إنشاءه بقيمة تقارب الـ٤ مليون ريال ، ويضم سكن للعمال ومكاتب إدارية ، بالإضافة لمشروع إنشاء مباني ومكاتب الخدمات البلدية ومركزي حسوة الحبيل بمبلغ إجمالي يقارب ٣ مليون ريال .

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 12-03-1438 12:43 مساءً
    كم لهم في بلدية تنومة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..