×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مكتب التدريب التقني بعسير يتفقد كليات ومعاهد #بيشة و #تثليث

رئيس مكتب التدريب التقني بعسير يتفقد كليات ومعاهد #بيشة و #تثليث
تنومة : قام رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق وفريق العمل المرافق له بزيارة تفقدية للكلية التقنية في بيشة والمعهد الثانوي الصناعي ببيشة وأيضًا المعهد الصناعي بتثليث واستمرت هذه الزيارة على مدى اليومين الماضين حيث تم الاطلاع على سير العمل بالأقسام التدريبية والادارية والورش و المعامل وعقد اجتماعات مع عمداء الكليات و مدراء المعاهد ووكلائهم ومناقشة خطط التحسين الخاصة بكل منها والمبنية على تقارير الفريق الخارجي لمنهجية الجودة , وركز خلال الزيارة على تحقيق اعلى معايير الجودة بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وكرّم رئيس مكتب التدريب التقني والمهني في عسير على هامش الزيارة عمداء كلية التقنية في بيشة السابقين المهندس عبدالله الشهراني والمهندس عبدالله القرني ومدير المعهد الثانوي الصناعي ببيشة السابق سعد الشمراني ومدير فرع الكلية في بلقرن عايض الشهراني نظيرًا لما قدموه ويقدمونه من جهود تُحسب لهم ولزملائهم لتميّز وحدات التدريب التقني والمهني في المنطقة.
من جهتهم شكرَ المكرمون رئيس مكتب التدريب التقني والمهني على التكريم والجهود المبذولة من المكتب لدعم الوحدات التدريبية بشكل عام.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..