×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«البنك الأول»: لا صحة لبيع حصة الشريك الأجنبي.. ولا نية لرفع رأس المال

«البنك الأول»: لا صحة لبيع حصة الشريك الأجنبي.. ولا نية لرفع رأس المال
تنومة : نفى العضو المنتدب لـ" البنك الأول" د. بيرند فان ليندر، صحة ما يشاع حول بيع البنك حصة الشريك الأجنبي، مضيفاً أنه في حال قيامه بذلك سوف يعلن عن طريق" تداول، مشيراً إلى أنه لا نية لرفع رأس ماله في الوقت الحالي.

جاء ذلك خلال إزاحة البنك اليوم، الستار عن هويته وعلامته التجارية الجديدة والتي تحوّل البنك بموجبها إلى مسمّى "البنك الأول"، ليبدأ بذلك عهد جديد من مسيرته المصرفية العريقة في المملكة والتي تمتد لنحو 90 عاماً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..