×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"قياس" يقدم دورة تدريبية بعنوان "إعداد السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلة الشخصية"

"قياس" يقدم دورة تدريبية بعنوان "إعداد السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلة الشخصية"
تنومة : يقيم المركز الوطني للقياس والتقويم في مقر المركز بحي النخيل بالرياض، الأربعاء القادم ضمن مسؤوليته المجتمعية, دورة تدريبية مجانية بعنوان " إعداد السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلة الشخصية" .
وتستهدف الدورة التدريبية, الشباب والفتيات في مراحلهم الجامعية الأخيرة أو حديثي التخرج, حيث سيقدم عرضاً للطرق الصحيحة لإعداد السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلة الشخصية ومواجهة الأسئلة الشائعة في المقابلات, كما تتناول الدورة طريقة تسويق السيرة الذاتية، والتخطيط للمقابلة الشخصية، وطريقة التحدث أثناء المقابلة، وما هي الأسئلة المتوقعة، وكيف توجه الأسئلة بطريقة لبقة, والأساليب المختلفة لبناء السير الذاتية ووضع استراتيجية البحث عن الوظيفة المناسبة وتستعرض أهم العوائق التي قد تواجه الباحث عن العمل.
وتأتي اسهاما من " قياس" في تطوير القدرات والمهارات، والتعليم والمجتمع، ويمكن التسجيل مجاناً من خلال بوابة المركز الإلكترونية www.qiyas.org .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..