×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

( قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير يرعى ختام الانشطه الرياضية )

( قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير يرعى ختام الانشطه الرياضية )
تنومة : تحت رعاية قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير المكلف العميد حزام بن محمد الفهادي أختتمت يوم الاربعاء الماضي الانشطة الرياضية بمنطقة عسير والتي شملت ( كرة القدم واختراق الضاحية ) على ملعب كرة القدم بشركة الكهرباء السعودية بمنطقة عسير .
وفي نهاية الانشطة كرم العميد الفهادي المشاركين في البطولة و الحصلين على المراكز الاولى و اللجنة المنظمة للانشطة الرياضية ، من جانبه اعرب قائد المنطقة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لقائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري على دعمه اللامحدود وحرصه الدائم على رفع المستوى البدني والفكري لكافة منسوبي القوات .
من جانباً أخر كرم العميد الفهادي وبناءً على
توجيهات قائد قوات امن المنشات اللواء سعد بن حسن الجباري الضباط والافراد المتميزين في مهمة حج عام ١٤٣٧هـ مشيداً بما قدموه من جهود بذلت لخدمة ضيوف الرحمن .

هذا وقد اعرب مدير أدارة التخطيط والتطوير المشرف العام على الانشطة الرياضية بالمنطقة النقيب عمار بن سعيد المنادية عن شكره لسعادة قائد المنطقة المكلف لرعايته الميمونه وتوجيهاته السديدة والتي ساهمت في انجاح هذه البطولة والوصول الى الاهداف المنشودة باذن الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..