×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبها للصالات يروي النخيل بـ 10 ويحتل صدارة مجموعته

أبها للصالات يروي النخيل بـ 10 ويحتل صدارة مجموعته
تنومة : حقق نادي أبها لكرة الصالات فوزاً كاسحا على ضيفه النخيل حيث روى مرماهم بـ 10 أهداف جميلة تناوب على تسجيلها ماجد عبدالله وبدر عوض وبدر عسيري وعبدالله العلكمي والقائد علي ثامر الذي أحرز هدفاً جميلاً نال إعجاب الجميع بما فيهم حارس نادي النخيل الذي وقف مستمتعا برؤية هذه الصاروخية تعانق شباكه .

أبها بهذا الفوز يواصل سلسلة اللا هزائم منذ بداية الدور الثاني للموسم الماضي بـ 18 فوزا متتاليا ، في إستمرارية كذلك لأرقامه التهديفية العالية في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للصالات التي بدأها الموسم الماضي وضرب بها الفرق كأحد أبرز وأقوى خطوط الهجوم بالدوري .

أبها رفع رصيده النقطي إلى 6 نقاط تصدر بها مجموعته الثالثة التي تضم النخيل وقلوة والباحه واﻷنصار .

الجدير بالذكر أن المدرب الوطني لنادي أبها متعب القحطاني بالفكر العالي والطموح والرغبة تمكن من تجاوز النخيل وبنتيجة كبيرة على الرغم من صعوبة المنافس الذي يتواجد في صفوفه نخبة من نجوم اﻷخضر السعودي للصالات كذلك تفوق متعب على مديرهم الفني ومساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مبارك الشهراني .

من جهته شهدت مباراة اﻷمس حضور رئيس نادي أبها الدكتور أحمد الحديثي رغم معاناته من وعكة صحية وبدوره هنأ لاعبيه بالفوز المستحق ووعدهم بمكافأة مجزية وإستمرار دعمهم المعنوي والنادي ، كما طالبهم بمواصلة تقديم المستوى والنتائج الرائعة المشرفة لأبها النادي والمدينة ورياضة عسير بشكل عام .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..