×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج الطب المنزلي في صحة بيشة يقدم خدماتة لاكثر من 13 الف حالة خلال عام 1437 هـ

برنامج الطب المنزلي في صحة بيشة يقدم خدماتة لاكثر من 13 الف حالة خلال عام 1437 هـ
تنومة : نفذ برنامج الطب المنزلي بصحة بيشة خلال العام المنصرم 1437هـ اكثر من ( 13 ) الف زيارة منزلية لعدد 1222 حالة مسجلة بالبرنامج ومطبق البرنامج في ( 5 ) مستشفيات هي ( مستشفى الملك عبدالله ، مستشفى النقاههة ، مستشفى العلاية ، مستشفى تثليث ، مستشفى تبالة ) , وفيها عدد 6 فرق تقدم الخدمات للحالات وقد تنوعت هذه الخدمات فيما بين متابعة الأمراض القلبية المزمنة وأمراض الشيخوخة وارتفاع ضغط الدم والجلطات بالإضافة إلى أمراض السكري ومضاعفاتها والأمراض النفسية والعصبية وأمراض السرطان والجهاز البولي ..

وكذلك أمراض الجهاز العضلي والأمراض المعدية وغيرها من الخدمات المتمثلة في التوعية والتثقيف الصحي للمرضى وذويهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..