×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منسوبو مدرسة الامام البخاري يكرمون أ. عبدالوهاب بن عبدالله بمناسبة تقاعده

منسوبو مدرسة الامام البخاري يكرمون أ. عبدالوهاب بن عبدالله بمناسبة تقاعده
تنومة : في ليلة من ليالي الوفاء ،كرم منسوبو مدرسة الإمام البخاري بمحافظة تنومة الأستاذ القدير:عبدالوهاب بن عبدالله بن ظافر الشهري بمناسبة تقاعده ، وقد رحب قائد المدرسة الأستاذ علي بن عبدالرحمن آل غرمان بالمكرم وبصحبه الكرام وتحدث عن فضائله طيله عمله بالمدرسة كونه رائداً من رواد التعليم بالمحافظة تدرج في عمله معلماً بمراحل التعليم المختلفه ثم مشرفاً تربوياً قبل أن يعود للعمل بالمدرسة معلماً للغة العربية ضرب خلالها اروع الأمثال في التفاني في عمله واخلاصه لمهنته ومحافظته على دوامه ،حتى ترجل الفارس بعد عطاء قرابة 31 عام سائلاً الله له الصحة والعافية والبركة في الصحة والمال والولد.
بعد ذلك قدم منسوبو المدرسة هداياً تذكارية للمحتفى به عبارة عن سيف وبشت وعطور اضافة الى درع تذكاري وساعة كارديال وطقمين اخرين من العطور الفاخرة.
بعدها القى المحتفى به كلمة بهذه المناسبة شكر فيها زملاءه على هذا التكريم وتحدث فيها بمشاعر فياضة غلفها بإسلوبة الأدبي المعروف واختتمها بثلاثة ابيات من الشعر قال فيها:
استودع الله من في القلب مسكنهم
أهل البخاري هم أهلي وخلاني
نعم الرفاق اذا نابتني نائبة
وعظني الدهر او خانتني ازماني
لاتعذلوني اذا فارقتهم ابداً
فراقهم عرف العينين احزاني
بعدها تناول الجميع طعام العشاء الذي تم اعداده لهذه المناسبة.

image
.
image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 03-02-1438 07:26 مساءً
    بادرة وفاء من معلمي مدرسة الإمام البخاري تجاه زميلهم المعلم الفاضل الاستاذ عبدالوهاب ال عبدالله بعد هذه الخدمة الطويلة في التربية والتعليم
    وفقه الله وبارك فيه وفي زملاءه الاوفياء
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..