×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدية #تنومة يقف على المشاريع في #منصبة

رئيس بلدية #تنومة يقف على المشاريع في #منصبة
تنومة : قام رئيس بلدية محافظة تتومه المهندس عبدالله بن محمد الرياعي اليوم بزيارة لمركز منصبه وقف خلالها على عدد من المشاريع التي نفذتها البلديه في المركز كما تفقد مكتب الخدمات والتقى بالعاملين فيه.
وقد قام الرياعي خلال جولته بزيارة رئيس مركز منصبة الاستاذ فراج بن هياف القرقاح في مكتبه والذي رحب خلال اللقاء برئيس البلديه وشكره على زيارته مشيداً بما تبذله البلديه من جهود لخدمة الأهالي داعياً الى العمل على اكتمال الخدمات في المركز.
كما التقى الرياعي بعدد من المواطنين الذين رحبوا به ثم استمع الى مطالبهم واحتياجات المركز ووعد بأن يكون هناك مشاريع خدمية بإذن الله مؤكداً أن جميع مسنوبي البلدية هم لخدمة الوطن والمواطن وذلك وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة حفظهم الله ثم شكر الجميع على ما تلقاه من حفاوه وحسن استقبال واعداً اياهم بزيارات قادمة.

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الشهري 03-02-1438 04:06 صباحاً
    بداية موفقه مهندس عبدالله والله يعينك
  • #2
    محب للجميع 03-02-1438 06:23 صباحاً
    مهندس عبدالله نرجو منك الانتباه لوضع العماله الي في منصبه فهم يتعرضون لنوع قاس من المعاملة من قبل البعض هناك ويمكنك سؤال زملائك في البلدية عن ما سبق وتعرضو له من ضرب واعتداء فهم في ذمتك احببت ان اطلعك على الامر والله يوفقك
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..