×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بيشة يعتمد اليوم البلدي وشعار "لأجلك"

لجنة عاجلة لداسة حاجة القرى والأحياء للسفلتة

بلدي بيشة يعتمد اليوم البلدي وشعار "لأجلك"
تنومة : أدرج المجلس البلدي بمحافظة بيشة في جلسته العاشرة أمس الأحد عددا من المواضيع التي تحتاج للدراسة في جدول أعمال المجلس لهذا العام، وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي بأن المجلس أقر عدد من المواضيع المقترحة والمقدمة من بعض أعضائه أهمها "تطوير المنطقة المركزية، والمقابر، والأحياء القديمة، ومداخل المدينة، وتدريب موظفي البلدية، وسوق النساء، وتقارير دورية لأقسام البلدية" ، وأضاف بأنه تم مناقشة عدد من الإجراءات التي تساهم في تطوير عمل أمانة المجلس، إضافة إلى مناقشة اقتراح العضو "ناصر آل مثاعي" بشأن نطاق الخدمات البلدية في بيشة واتخذ عدد من التوصيات.

وأشار إلى أن المجلس وافق على اقتراح العضو "قباس فهد" في انطلاق فعاليات اليوم البلدي لكل شهر، ويأتي ذلك في إطار السعي الحثيث للمجلس لتفعيل مستوى التواصل مع المواطنين والمقيمين لتلقي الشكاوى والمقترحات والرؤى بمايخدم النهوض بالخدمات البلدية وتحقيق مبدأ الشراكة والتعاون لخدمة الصالح العام.

ونوّه الجهمي بأن المجلس وافق على الاقتراح المقدم من الأعضاء " محمد الأكلبي، عبدالله طراد، زيد الداودي" اضافة إلى مبادرة رئيس البلدية المهندس محمد آل بشر، وقرر تشكيل لجنة عاجلة لدراسة حاجة القرى والأحياء للسفلته.

كما أوصى المجلس بالموافقة على اقتراح العضو "قباس فهد" بشأن اعتماد شعار "لأجلك" في جميع المشاريع المنجزة للبلدية، وتدشينه على الأكياس الورقية للمخابز مع إضافة رقم طوارئ البلدية ٩٤٠ ورسائل توعوية.

فيما أقر المجلس توصية بمخاطبة المرور في عمل تنظيم لتقاطعات المدراء والمروة، إضافة إلى عمل عدد من المطبات الصناعية بشكل عاجل في عدد من الأماكن داخل الأسواق، وافتتاح عدد من (اليوتيرن) في بعض الشوارع وسط بيشة.

وكان المجلس قد التقى في بداية الجلسة بعدد من المواطنين في ظهائر المدراء واستمع لمطالباتهم واتخذ عددا من المرئيات التي تساهم في تلبية رغباتهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..