×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة بتعليم النماص تكرم قائدها السابق وتطلق اسمه على القاعة الثقافية بها

مدرسة بتعليم النماص تكرم قائدها السابق وتطلق اسمه على القاعة الثقافية بها
تنومة : بحضور سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم تم تكريم قائد مدرسة عبدالله بن عمر السابق الاستاذ/ عبدالله الحمراني وتم تسمية القاعة الثقافية في المدرسة باسمه تكريما وعرفانا بجهوده في هذه المدرسة وتميز المدرسة في ظل قيادته لعدة سنوات مضت .

كما حضر التكريم رئيس الإشراف التربوي الأستاذ علي بن صالح العمري ورئيس الإدارة المدرسة سعيد رامس وكل من رجلي الأعمال علي بن حسن وسلطان بن ناصر والأستاذ أحمد بن مرعي وقد استقبل الجميع قائد المدرسة الأستاذ عبدالله مرعي القرني ووكيل المدرسة الأستاذ محمد رافع العمري وجميع منسوبي المدرسة .

وقد تم تدشين الحفل بافتتاح القاعة التي أطلق عليها قاعة الاستاذ عبدالله الحمراني الثقافية ثم سلم مدير التعليم عددا من الهدايا للضيف .

ثم توجه الجميع إلى مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة كما تم تكريم الاستاذ مسعد بن ظافر الشمراني الذي انتقل هذا العام الى محافظة بلقرن . وقد شارك الشاعر مرضي بعدد من القصايد الترحيبية وقد ابدى المحتفى به شكره وتقديره لهذه اللفتة الأخوية من زملائه منسوبي المدرسة وسال الله أن يحفظ لهذه الدولة أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..