×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يرأس اجتماع مجلس التنمية السياحي

#أمير_عسير يرأس اجتماع مجلس التنمية السياحي
تنومة : ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالإمارة اجتماع مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير لإستعراض الجوانب الايجابية والسلبية في مهرجان أبها يجمعنا لعام 1437هــ .

وفي مستهل الإجتماع نوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من دعم واهتمام بالتطوير الشامل لمناطق المملكة عموما والمناطق السياحية ودعم برامجها مشيدا سموه بما تحقق لمنطقة عسير من قفزات نوعية سياحية .

كما تم خلال الاجتماع استعراض ايجابيات مهرجان أبها يجمعنا للعام الماضي 1437هـ , ووضع الخطط لتعزيزها , فيما تم مناقشة السلبيات التي تم رصدها ميدانيا لتلافيها في المواسم المقبلة , إضافة إلى مناقشة العديد من المقترحات المقدمة لمناسبة اختيار أبها عاصمة السياحة العربية 2017 ’ وعدد من المشاريع التي ستسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمار السياحي بالمنطقة , كتوسعة طريق الحزام الدائري وسرعة استكمال تنفيذ ازدواج طريق السودة السياحي , وطريق الحبلة السياحي .
و حث سمو أمير منطقة عسير رجال الاعمال دعم أليات وسبل تطوير السياحة بشكل عام والاستثمار السياحي بالمنطقة ودعم المشاريع الجديدة .

منوها بالتعاون المشترك مع الدوائر الحكومية وتضافر جهودها خلال موسم الصيف الماضي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..